رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

من جيب قصير إلى فستان طويل.. إطلالات غادة عادل تثير الجدل

كتب: غادة شعبان -

01:40 م | الخميس 26 ديسمبر 2019

غادة عادل

احتفلت الفنانة غادة عادل، أمس 25 ديسمبر، بعيد ميلادها الـ45، وسط عدد من الأصدقاء من نجوم الفن، وأفراد أسرتها، والذي اتسم بالبساطة الشديدة خاصة فيما ارتدته غادة عادل، فقد كانت مرتدية فستان من اللون الأسود ستان، عليه إكسسوارات بسيطة، مع مكياج طبيعي، وأشاد رواد المواقع التواصل الاجتماعي بها وبأنوثتها ورشاقتها التي مازالت محتفظة بهم.

في وقت سابق، كان هناك إطلالات جريئة ظهرت بها غادة جعلتها محل انتقادات من الجماهير، ووصفوها بالجريئة في أكثر من مناسبة وعمل فني، ويقدم هُن أبرز الإطلالات التي أثارت بها غادة عادل الجدل، خلال السطور التالية. 

مهرجان الجونة

العديد من الفنانات ظهرن على سجادة مهرجان الجونة، خلال هذا العام، في محاولات إتباع آخر خطوط الموضة العالمية، من خلال ارتداء فساتين السهرة، ولفتت الفنانة غادة عادل الأنظار حولها عقب دخولها على السجادة الحمراء، برفقة السيناريست تامر حبيب، بسبب إطلالتها، التي وصفها الكثيرون بالجريئة، وأثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقصها مع إنجي علي في الجونة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها غادة عادل الجدل، ففي مهرجان الجونة هذا العام بدورته الثالثة، نشرت الإعلامية إنجي علي فيديو جديد لها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مع غادة بمدينة الجونة، وظهرت غادة بمقطع الفيديو مع إنجي بإطلالة جديدة بفستان أحمر مكشوف الأكتاف قصير، وقاما بتبادل الرقص سويا داخل فندق إقامتهم بالمهرجان.

ملابس جريئة بمسلسل "عفاريت عدلي علام" في 2017

شاركت غادة عادل الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وأثارت موجة من الجدل والغضب حينها بسبب ملابسها التي وصفت حينها بالجريئة في أحد مشاهد المسلسل، وتعرضت حينها للانتقادات.

مواقف محرجة بسبب الفساتين على الريد كاربت

وتعرضت الفنانة غادة عادل أيضا إلى أحد المواقف المحرجة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وذلك بسبب فستانها الذي كاد أن يتسبب في سقوطها أمام الكاميرات، أثناء صعودها على "ريد كاربت". 

غادة عادل تعثرت في فستانها مرتين لحظة صعودها للسلم على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، وكادت أن تسقط أمام الحضور إلا أن المساعدين المرافقين معها أنقذوها من هذا الموقف الصعب.

جيب قصيرة في نادي الرجال السري

لفتت الفنانة غادة عادل الأنظار بإطلالتها، خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها "نادي الرجال السري"، في 23 يناير من العام الحالي، واختارت ارتداء قميص أبيض "أوف شولدرز"، والذي تميز بأنه غير منقوش، بالإضافة إلى "جيب" قصيرة زرقاء اللون، ومزية بحزام أسود متوسط الحجم.

وكان ذلك بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر العرض الخاص لفيلم "نادي الرجال السري" بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومنهم الفنان جمال سليمان، والإعلامية بوسي شلبي بالإضافة إلى أبطال العمل، وضيوف شرف الفيلم، من بينهم حمدي الميرغني.