لايف ستايل

كتب: آية أشرف -

05:32 م | الإثنين 02 ديسمبر 2019

هنا الزاهد

تحل الفنانة الشابة، هنا الزاهد، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها "معكم" الخميس المُقبل، بصحبة شقيقاتها، والذي يعد الظهور الأول للفنانة في برنامج تلفزيوني عقب زواجها من الفنان أحمد فهمي. 

ونشرت "الشاذلي" الإعلان الترويجي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي أظهر مقتطفات من الحلقة المنتظرة. 

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة على كواليس حفل زفافها، حيث صرحت: "مشوفتش يوم عِدل من بعد فرحي"، في إشارة منها للأزمات التي واجهتها عقب الزواج على الفور. 

 

صدمات في حياة هنا عقب الزواج 

وقابلت الفنانة صدمتين عقب زفافها، ظلت بسببهما في معاناة وحزن شديدين، كان أبرزها تعرضها لوعكة صحية، أثناء شهر العسل الذي كانت تقضيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي خارج البلاد.

 

حيث نشر فهمي صورة لزوجته أثناء وجودها بالمستشفى لتلقي العلاج، ومتابعة حالتها الصحية.

وعلَّق فهمي على الصورة، قائلًا: "إحنا برا مصر وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة، والنهاردة اليوم التالت، بجد في ناس مركزة معانا أوي".

ولم يمر الكثير على تخطيها تلك العقبة، لتصطدم الفنانة بوفاة الفنان طلعت زكريا، طليق والدتها، والتي وصفته أكثر من مرة بأنه كان بمثابة أب لها، لتدخل "هنا" في دوامة طويلة من الحزن والاكتئاب. 

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

كان حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي، أقيم منذ شهرين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم "أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومنى الشاذلي وعمرو يوسف وكندة علوش، وأشرف عبد الباقي، وهشام ماجد، ولبلبة، وعلاء مرسي، والناقد طارق الشناوي، وعمرو الليثي، وإسلام جمال، وخالد عليش، وحارس الأهلي السابق أمير عبد الحميد، والمنتج الفني هاني عبد الله، وكريم عفيفي".

وتألقت الزاهد بعدة إطلالات خلال الحفل، حيث ظهرت المرة الأولى بفستان أبيض لامع، منفوش قليلًا، من توقيع سامو هجرس، في حين تألقت في منتصف الحفل بآخر من الشيفون والجوبير.

كما تألق فهمي ببدلتين، بألوان الأبيض والأسود.

أخبار قد تعجبك