للرجال فقط

كتب: يسرا محمود -

07:49 م | الأحد 01 ديسمبر 2019

الكابتن وليد سليمان وزوجته

في يوم ميلاده، وجَّه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر وليد سليمان رسالة إلى زوجته ياسمين أمل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب "سليمان": "مراتي حبيبي.. ربنا يخليكي ليا يا رب.. وميحرمنيش منك أبدا.. ودايما في ضهري، ودايما مصدر سعادة للعائلة كلها، أنا مش لاقي كلام أوصفك بيه، غير ربنا يخليكي لينا، وأقدر أسعدك، وأرد أي حاجة من اللي بتعمليه معايا ومع كل العائلة"، مرفقة صورة تجمعهما سويا.

وردت "ياسمين" على منشور زوجته، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "الحلو زاد من عمره سنة، وكل ما يكبر يحلو أكتر وأكتر، ويمتعنا أكتر، ربنا يزيدك ويخليك لينا ويحميم، يا أحلى حاجة في حياتي"، متابعة: "كل سنة وأنت في حياتي، وربنا يديمك علينا نعمة"، مرفقة صورتين لهما، تجمعهما سويا، والأخرى خلال حمل زوجها لابنتهما.

وانضم وليد سليمان إلى نادي الجونة في موسم 2005-2006 قادما من نادي حرس الحدود، وارتدى القميص رقم 4 والذي بدأ معه مشواره الكروي في دوري الدرجة الثانية مع المدير الفني وقتها كمال عتمان، وتألق سليمان مع نادي الجونة وساعد فريقه في تصدر مجموعة الصعيد والتأهل إلى الملحق الأخير في الصعود إلى الدوري الممتاز، وبعدها انتقل لصفوف بتروجت ليبدأ رحلة تألق مع الفريق البترولي تحت قيادة مديره الفني وقتها مختار مختار.

ولفت وليد سليمان الأنظار إليه بقوة مع بتروجت، ودخل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في صراع شرس للحصول على خدمات اللاعب، ويحسم النادي الأحمر الصراع لصالحه في موسم 2010-2011 ويصبح وليد سليمان أحد نجوم الشباك بالقلعة الحمراء.

أخبار قد تعجبك