رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. ريم البارودي تزور فجر السعيد في المستشفى

كتب: آية المليجى -

06:55 م | الأربعاء 27 نوفمبر 2019

الإعلامية فجر السعيد

نشرت الإعلامية فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، فيديو زيارة الفنانة ريم البارودي لها أثناء وجودها في المستشفى حينما تعرضت لوعكة صحية.

وأوضح مقطع الفيديو زيارة ريم البارودي وهي تهدي فجر السعيد باقة من الورود، كما أهدتها باقة آخرى من الفنانة وفاء عامر، وردت الإعلامية الكويتية قائلة: "أنتي ووفاء وأيتن كلكم حبايبي.. وفاء اسم غالي من الوفاء".

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " زيارة #ريم_البارودى لـ#فجر_السعيد ... " @mehromah.healthgroup ________________ ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية Health & beauty groupistanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 " @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw (@bee4andafter_kw) on

مرض فجر السعيد

وكانت فجر السعيد قد أصيبت بوعكة صحية شديدة، دخلت على أثرها المستشفى، في بداية أغسطس الماضي، حيث كانت تجري عملية تحويل مسار، ولكن حدث تسريب في أثناء العملية، أصابها بتسمم في الدم، لتدخل في غيبوبة ويتم حجزها في أحد مستشفيات باريس لتلقي العلاج.