رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

على الرغم من فارق السن.. "مي" النص الحلو في حياة خالد الصاوي

كتب: ندى سمير -

08:00 ص | الإثنين 25 نوفمبر 2019

خالد الصاوي وزوجته مي كريم

"في تقارب روحي وذهني كبير أوي بيني وبينها، وعلى الرغم من فرق السن، أنا بحبها والسنين معاها بتعدي هوا، وعايش سعيد، أنا فعلًا اخترت الزوجة الصالحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى"، هذا ما عبر به الفنان خالد الصاوي، عن حبه لزوجته مي كُريِّم، في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة.

وبمناسبة ذكرى ميلاد الفنان خالد الصاوي، حيث يتم اليوم عامه الـ55، رصد موقع "هن" قصة حبه الذي لطالما لفتت الأنظار له ولزوجته.

حب من أول نظرة

قصة حب كبيرة جمعت بين الفنان خالد الصاوي وبين مي صبري، دامت لمدة 3 سنوات قبل إعلان الخطبة، وبدأت منذ أول نظرة، وأول لقاء لهما، خلال أحد مؤتمرات الحزب الشعبي الاشتراكي، وتحديدًا بلجنة الإعلام، حيث تعرفا على بعضهما البعض في الأيام الأولى من ثورة يناير، ثم تطورت علاقتهما مع الأيام والمواقف المشتركة التي جمعتهما معًا.

وكان الفنان خالد الصاوي، قد أعلن في عام 2012، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خبر خطبته من مي صبري زكي، نجلة الشاعر والمهندس مدحت صبري زكي، وجدها صبري زكي الذي كان يشغل منصب وزير الصحة في فترة سابقة، وجدها الأكبر هو قائد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسى الشهيد السكندرى السيد محمد كُرَيِّم.

وأقام خالد الصاوي حفل زفافه وسط عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلاميين والشخصيات العامة، الذي كان أبرزهم الممثلة منى زكي والمخرج خالد يوسف والممثل خالد صالح ونهى العمروسي والمنتج السينمائي محمد العدل وشقيقه جمال وعدد كبير من الفنانين وأصدقاء العريسين. 

وكانت مي كُريم زوجة الفنان خالد الصاوي، قد كشفت عن فارق السن بينهما، وذلك خلال لقائها وزوجها في برنامج "عرب وود" ، وقالت مي أن فارق العمر بينها وبين الفنان خالد الصاوي 19 ونصف عام، كما أشارت إلى أنها تنعم بحياة زوجية سعيدة، وإلى أن خالد ليس "سي السيد" في البيت.