علاقات و مجتمع

كتب: يسرا محمود -

04:38 ص | الأربعاء 20 نوفمبر 2019

بشرى

رد جديد علقت بالفنانة بشرى على صورة متداولة من حفل زفافها عمرها 9 سنوات تتضمن سخرية من ظهور ملامح الضيق على وجهها، بينما يجلس جانبها عمرو دياب يغني لها، وفي الخلفية الفنان أحمد حلمي ممسكا بـ"الرق".

وقررت بشرى الرد على "صورتها الحزينة" بمادة مصورة أخرى لها، أثناء ابتسامتها في الفرح، خلال جلوسها بجوار "الهضبة"، معلقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "ردا على سف الأمس.. أنشر لكم الحقيقة كاملة أهو، مش نكدية ولا حاجة وبتضحك وبصوت محمد العزبي بغني للسادة السفافين، وأقولهم (ظلموا البنية يا عيني وكل الحكاية عيون بهية)".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يزيد على 18 ألف تسجيل إعجاب.

أول تعليق لبشرى على صورتها المتداولة

وأمس شاركت بشرى في السخرية الجارية عليها عبر "السوشيال ميديا" بصورة من فرحها عمرها 9 سنوات، ونشرت تلك الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق أحد رواد موقع "فيسبوك" على الصورة قائلا: "عمرو دياب بيغنيلها، وأحمد حلمي بيطبلها، وهي النكد في دمها".

وردت بشرى على تلك السخرية قائلة في تعليقها على الصورة المنتشرة بشدة، "كنت مهبطة وضغطي واطي وقاعدة مستنية يفتحوا البوفيه".

وأكملت متسائلة عن انتشار تلك الصورة الساخرة منها، "معرفش إيه سر انتشار الكوميك ده وكل الناس بتبعتهولي في آخر ساعتين رغم إن عمره الصورة دي 9 سنين من تاريخ يوم فرحي في 2010، بس ملعوبة".

الصورة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جمهور ومتابعي بشرى، وكذلك من المشاهير الذين تفاعلوا بالإعجابات والتعليقات، والتي كان من بينهم الإعلامية إنجي كيوان التي قالت، "وقمر"، وإيمان العاصي التي علقت ضاحكة "هاهاها، خطيرة"، وقالت أخرى، "أنا متذكرة هاليوم كتير منيح.. وبتذكر وقت اتعبتي ودخلتي شوي جوا.. وارتحتي وبعدين طلعتي وكنتي زي الفل..على العموم وحشتيني يا بشرى".

أخبار قد تعجبك