رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول مرة تحصل.. "نون النسوة" تغرو اتحاد الطلاب بجامعتي القاهرة وحلوان

كتب: أحمد أبوضيف -

11:45 م | الخميس 14 نوفمبر 2019

دارين محمد رئيس اتحاد جامعة القاهرة

تمكنت طالبتان من الفوز بمنصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة بجامعتي "القاهرة وحلوان"، في سباق انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات للعام الدراسي 2019-2020، الذي استغرق 15 يوماً، لأول مرة في تاريخ الجامعات.

وأسفرت الانتخابات، عن اختيار طالبتين بجامعتي "القاهرة وحلوان" في منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، حيث فازت نرمين وائل، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، بالتزكية، فيما فازت دارين محمد خليل، الطالبة بكلية الإعلام، بمنصب رئيس اتحاد جامعة القاهرة.

وفاز على السيد، بالفرقة الرابعة بكلية طب حلوان، بمنصب نائب رئيس الاتحاد بالتزكية، فيما أعلنت جامعة عين شمس نتائج انتخابات اتحاد الطلاب، وفاز محمود عبدالحليم، طالب بكلية الزراعة الفرقة الرابعة، برئاسة الاتحاد، ونائبه أحمد منصور الشبراوى، الطالب بكلية الصيدلة الفرقة الرابعة.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، أهمية دور الاتحادات في تمثيل طلاب الجامعات وتنظيم الأنشطة وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، داعياً، خلال حضوره فعاليات الجولة الأخيرة لانتخابات الاتحادات بجامعة القاهرة، أمس، الطلاب للاستفادة من الإمكانيات التى تخصصها الدولة لدعم أنشطتهم.

وأشار إلى أن الاهتمام بالاتحادات يعكس ويؤكد حرص الدولة على إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة بوعى فى بناء وطنهم، وتقديم نموذج للممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار داخل الجامعات، موضحاً أنه سيتم عقد لقاءات دورية مع أعضاء الاتحادات فور انتهاء الانتخابات وإعلان النتائج للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وتلبية طلباتهم.