لايف ستايل

كتب: يسرا محمود -

10:43 م | الخميس 14 نوفمبر 2019

دارين حلمي وتامر عاشور

عقب ساعات من إعلان المطرب تامر عاشور انفصاله عن دارين حلمي، تصدر اسم الأخير محرك البحث جوجل، اليوم الخميس، بعد خطبة لم تستمر سوى شهرين فقط، لتنتهى بتغريدة من المطرب على "تويتر"، دون خلالها: "الحمد لله رب العالمين على كل شيء.. تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها التوفيق"، وسط تأكيد "دارين" الانفصال بمنشور على "إنستجرام".

"هن" رصد أبرز المعلومات عن دارين حلمي خلال الفقرات التالية

- فازت بلقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019.

- مثلت مصر في المسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية، ولكنها لم تفوز بها، فيما اقتنصت الاسترالية جوليانا نيكول اللقب، وعلقت دارين على مشاركتها بالفعالية، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "حققت أول حلم من أحلامي، وربنا دايما مبيضيعش تعب حد وطبعا ده كله بفضل ربنا ودكتورة أمال".

وتابعت: "أنا مبسوطة إني عرفت أحافظ على تقاليد بلدي، وموقفتش ببكيني عشان أخد لقب، وموافقتش البس قصير، والحمدلله أخدت لقب من مدونه ميسوسولجي كأفضل متسابقه خلال النسخة الحالية لمسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية".

- أعلنت في سبتمبر الماضي عن خطوبتها من المطرب تامر عاشور، قائلة: "عايزة أقولك إنك أجمل حاجة حصلتلي، أنت أجمل حلم حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة، ومبسوطة أنك غيرتني بحبك يا تامر يا أجمل صدفة في حياتي كلها"، إلا أن الخطبة لم تستمر سوى أسابيع معدودة.

- تحب السفر والترحال والمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

- دشنت حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" في سبتمبر 2018، ويتجاوز عدد متابعيها حاليا ربع مليون.

يشار إلى أنه عقب تداول التدوينة بين رواد "السوشيال ميديا"، حذف المطرب تامر عاشور التغريدة الخاصة بخبر الانفصال، الأمر الذي أثار التكهنات حول عودة الأمور بينهما كما كانت.

وفي سبتمبر الماضي، احتفل المطرب تامر عاشور بخطبته على ملكة جمال الكون دارين حلمي، خلال حفل عائلي، اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء.

وكان من المقرر أن يحتفل عاشور بزفافه، خلال الأشهر المقبلة، بحضور عددا من أصدقائه داخل الوسط الفني، وفقا لما ذكرته مصادر لـ"الوطن" منذ شهرين.

أخبار قد تعجبك