رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

كتب: محمود البدوي -

10:44 م | الأربعاء 30 أكتوبر 2019

الفنانة ويزو

كشفت الفنانة ويزو، سر إطلاق هذا اللقب عليها منذ أن كانت طالبة في المرحلة الإعدادية، وذلك خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة"، الذي يُعرض على شاشة "DMC"، حيث ذكرت أنها خلال مراحل الدراسة المختلفة اُطلق عليها عددًا كبيرًا من الألقاب مثل "ماما عضلات"، حيث كانت أطول وأضخم فتاة في الفصل.

وأضافت "ويزو"، أن لديها زميل يُدعى كريم أثناء المرحلة الإعدادية يجدها يوميًا تأتي بسندوتشات لانشون يسمى "ويزو"، فأطلق عليها هذا اللقب، موضحة أنها لم تتضايق أبدًا من أي لقب أطلق عليها ولا اعتبرت ذلك تنمر، مضيفة: "أنا كنت بضرب العيال، يعني مثلا لو ولد ضايقني ولا حاجة، برمي الكتاب على الأرض وأقوله جيبه، أول ما يوطي أقوم ضرباه في ضهره".

وأشارت إلى أنها تخرجت من كلية تربية جامعة عين شمس، وكانت تشعر بالضيق كثيرا من كثرة المواد بالكلية حيث كانت تأخذ 13 مادة في الترم الواحد، وأثناء سيرها بالجامعة وجدت تجمع لعدد من الشباب والفتيات بجوار مبنى، مضيفة: "روحت ليهم لاقيتهم فريق تمثيل في مسرح الجامعة، أنا مكنش عندي موهبة التمثيل دي خالص، بس كنت بحب اتفرج على الأفلام والمسلسلات، وانضميت ليهم".

وتابعت: "اشتغلت 3 سنين في التدريس في مدرسة ثانوي بنين، أول ما جاتلي سيناريو تياترو مصر كان لا بد من أختار التدريس أو التمثيل".