رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. ويزو عن إنقاص وزنها: "زي ما أنا وتخنت 40 كيلو"

كتب: هن -

09:14 م | الأربعاء 30 أكتوبر 2019

ويزو.. نجمة مسرح مصر

شاركت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، متابعيها قبل أيام بصورة جديدة بدت من خلالها وهي نحيفة الوجه، وظن الكثيرون بأنها خضعت لنظام غذائي قاسي أفقدها المزيد من وزنها.

وخلال لقائها اليوم، مع برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة "DMC" أكدت "ويزو" أنها لم تخسر وزنها، بالعكس فهي إزدادت، خاصة بعد إنجابها ابنها الأول "إسماعيل" منذ عدة أشهر.

وأضافت "ويزو" أنها طيلة فترة الحمل لم تكتسب وزن زائد، لكن عقب وضعها لنجلها، ظلت تتناول "المُغات"، وهو ما أدى إلى زيادة كبيرة في وزنها وصلت إلى 30 كيلو جرام.

وعن الصورة التي ظن الكثيرون من خلالها بأنها فقدت الوزن، علقت نجمة مصر مسرح قائلة: "مفيش الكلام دا.. أنا زي ما أنا أهو.. دا برنامج في الموبايل بيرسم الوش اتصورت به"، لافتة إلى أنها رأت الكثير من تعليقات المتابعين الذين رجحوا بأنها خسرت الكثير من وزنها: "بشوف الحاجات دي وأقول يارب".

وعبرت "ويزو" عن رغبتها في خسارة المزيد من وزنها، بسبب التعب الذي أصاب ركبتها: "بحاول أنزل من وزني فعلًا.. ركبي بتوجعني.. وكمان دا مش الوزن الطبيعي.. أنا زايدة حوالي 40 أو 50 كيلو". 

وأوضحت "ويزو" أنها لا تمارس الرياضة بل تتابع مع طبيب حمية غذائية، وتعطي لنفسها يومين راحة لتأكل ما تشاء: "اليوم اللي بخرج فيه من الدكتور بفضل آكل لغاية تاني يوم.. بحب أكافئ نفسي أوي".

وأشارت "ويزو" إلى أن تناولها العشاء في وقت متأخر يتسبب لها مشكلات، خاصة إذا كان لديها تصوير في مسرح مصر: "ببقى شايفة الجمهور سندوتشات كبدة وسجق.. نفسي أرجع لوزني الطبيعي اللي قبل الجواز".