رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروض "بلاك فرايدي 2019": توصيل وتركيب التكييف مجانا.. وتخفيضات تصل لـ 70%

كتب: إنجي الطوخي -

11:41 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

عروض«بلاك فرايدى 2019»: منها تركيب أجهزة التكييف وتوصيلها مجاناً للزبائن وتخفيضات تصل ل 70%

مع حلول شهر نوفمبر من كل عام، تبدأ العروض والتخفيضات في المتاجر، ومواقع التسويق الإلكترونية، استعدادا لما يسمى بـ"الجمعة السوداء" أو الـ "بلاك فرايدي" والتي تعتبر آخر جمعة من شهر نوفمبر.

ومنذ ظهورها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1869، إلى أن الفكرة انتقلت إلى مصر في عام 2014.

وقدمت الشركات عروضا مبتكرة ومميزة هذا العام، في محاولة منها لجذب المزيد من العملاء، حيث أقدمت شركة تسويق إلكتروني على تقديم عروض للشباب والفتيات، مختلفة من نوعها، تمثلت في توفير مساحات خاصة لعرض منتجاتهم، في ما يُعرف بـ"المتجر الإلكتروني" بتخفيضات وصلت إلى 50%، بالتعاون مع مبادرة "كفالة حلم"، وتهدف إلى دعم الأفكار البرمجية، التي تساعد الأشخاص أو الشركات الناشئة على التوسّع في مجالها ومواكبة جميع التطورات.

"حاولنا أن نطبّق المثل الشعبي ضرب عصفورين بحجر واحد".. جملة قالها أحمد محمود، أحد مسئولي المبادرة، فبجانب التسويق إليها، تتم مساعدة الشباب لإطلاق مشاريعهم التجارية، من خلال توفير متجر إلكتروني لمدة 6 أيام بمبلغ 6 آلاف جنيه خلال أسبوع واحد".

إحدى شركات تجارة أجهزة التكييف، دشنت هي الأخرى عرضا، تضمن التوصيل والتركيب مجانا لعملائها، بمناسبة الـ "بلاك فرايدي"، بالإضافة إلى عروض التقسيط بدون مقدم أو فائدة على 6 أشهر، حسبما قال، خالد شريف، أحد المسؤولين فيها.

وأضاف أنه في ظل الغلاء والظروف الاقتصادية الضاغطة، يصبح تقديم عروض لمساعدة المواطنين والتخفيف عنهم أمرا واجبا على جميع العاملين فى مجال التجارة، وفكرنا في استغلال البلاك فرايدي، من أجل تقديم خدمة للناس، بتركيب التكييفات مجانا لمن يرغب، والتي تتكلف في الغالب 400 جنيه.

وقدمت عدة صفحات على فيس بوك، الكثير من العروض الخاصة بالـ "بلاك فرايدي" في كل محافظة، ومنها صفحة "بلاك فرايدي السويس"، والتي تستعرض أهم العروض المقدمة من التجار في الإقليم.

وقال عمر عبدالحميد، تاجر "نحاول خدمة الزبائن من خلال تقديم أفضل الأسعار المناسبة، خاصة في ملابس الرجال المستوردة، وتخفيضاتنا في الـ"بلاك فرايدي" تصل إلى 60 و70%".