رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في ذكرى ميلادها.. معلومات عن "إيفانكا" الابنة المدللة للرئيس الأمريكي

كتب: هبة وهدان -

05:32 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019

ترامب وابنته إيفانكا

في مثل هذا اليوم، ولدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي اعتاد العالم على ظهورها في المشهد السياسي منذ الشهور الأولى لتولي الأخير الحكم، حيث وكل لها وزوجها افتتاح سفارة بلادها في القدس.

واحتفلت "إيفانكا" قبل أيام بذكرى زواجها وذلك بارتداء فستان أبيض نشرت صورته عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

و"إيفانكا" من مواليد 30 أكتوبر 1981، رغم طلاق والديها وهى بسن الـ 9 سنوات، إلا أن هذا لم يؤثر على شخصيتها وبدأت حياتها كعارضة أزياء وهي في سن الـ 17، ومن أشهر دور الأزياء التي شاركت في عروضها الكبرى "Versace"، كما كانت الوجه الإعلاني لـ"Thierry Mugler" و"Tommy Hilfiger"، وغيرها.

وتعمل ابنة ترامب حاليا نائب رئيس التطوير العقاري والشراء في منظمة ترامب، وقبل ذلك هي أم لثلاث أبناء وهم أرابيلا وجوزيف وثيودور.

ونقلًا عن "سبوتنك" فهي الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومستشارة غير مدفوعة الأجر في البيت الأبيض.

قال ترامب عن زواج ابنته من مستشاره "كوشنر"، بأنها  "أفضل صفقة قام بها منذ فترة طويلة".

أما زوجها كوشنر فقال إن زوجته إيفانكا لم تكن تجيد الطبخ قبل الزواج، ولكنها أصبحت الآن طباخة ماهرة، وتعد العشاء كل جمعة لـ"السبت اليهودي"، ويجمعها هي وزوجها هواية جمع التحف الفنية، حيث يمتلكان قطعا فنية تقدر قيمتها بـ25 مليون دولار، والتي هي غالبا من إبداع فنانين شباب.

كما تمتلك إيفانكا موهبة "التوفيق بين راسين في الحلال"، إذ كانت هي وزوجها وراء 7 زيجات.