رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

اعتداء واختطاف وفيديو راقص.. محطات في حياة عارضة الأزياء إنجي خوري

كتب: غادة شعبان -

03:55 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

عارضة الأزياء اللبنانية إنجي خوري

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية "انجي خوري"، الجدل عقب ظهورها شبه عارية، أثناء رقصها على أغنية "إنت حبيبي"، مع أحد الشباب وظهر وهو يقبلها، ما جعلها تتصدر محركات البحث"جوجل"، خلال الساعات الماضية.

ويقدم هُن أبرز المحطات التي أثارت بها إنجي خوري الجدل، في السطور التالية.

التعرض للضرب والتعدي

أثارت إنجي خوري الجدل من خلال مقطع فيديو قامت بمشاركته، عبر صفحتها الرسمية على موقع"إنستجرام"، توضح خلاله تعرضها للضرب والتعدي الجنسي من قبل المطرب الشهير آدم، مؤكدة محاولة اختطافها في بيروت وإصابتها بجروح عديدة في أماكن مختلفة من جسدها.

وأوضحت أن سبب اختطافها من قبل المطرب آدم هو زوجته السابقة ومطلقته قمر، بسبب خلاف نشبت بينهن، وهو الأمر الذى جعله يعذبها إلى حد كبير.

خلاف إنجي خوري مع قمر

وظهرت الفنانة اللبنانية قمر، منذ 4 أيام مضت، عبر مقطع فيديو مصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، باكية مشيرة لتعرضها لمحاولة اغتيال في وقت سابقا، وتم إطلاق النار على سيارتها حين كانت حاملاً في الشهر الثامن، ولفتت إلى أنها تقدمت بشكوى من دون أن تحصل على أي نتيجة.

وكشفت قمر أنه تم تركيب سيناريو واستخدام إنجي خوري كورقة قبل حرقها من خلال سحب إقامتها، مع الإشارة إلى أنه تم اتهامها بذلك.

مكتب مكافحة الآداب

في وقت سابق، قام مكتب مكافحة الآداب وتعاطي المخدرات فى قوى الأمن الداخلي اللبناني باستدعاء انجي خوري والفنانة قمر على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب خلاف حصل بينهما وتوجيه الاتهامات والشتائم المتبادلة.