رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

العسيلي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته بـ"قُبلة" ورسالة.. وحلا شيحة: بحبكم

كتب: هن -

12:43 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

محمود العسيلي

بـ4 صور رومانسية، شارك الفنان محمود العسيلي متابعيه جانبا من الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، موجها رسالة لها باللغة الإنجليزية.

وكتب "العسيلي": "عيد ميلاد سعيد لمنقذة حياتي، ورفيقة السعادة في الحياة، والقلب الحقيقي المبهج المليء بالأمل والسعادة والحياة، لتمد تلك المشاعر إلى الآخرين"، مضيفا: "عيد ميلاد سعيد للمرأة التي جعلتني فخور بها، لتلك الإنسانية القوية"، مختتما حديثه: "لقد كانت سنة جميلة لأنك كنت هنا، وستكونِ بجانبي لسنوات عديدة قادمة إن شاء الله.. أنا أحبك".

وأرفق المطرب الشاب مجموعة صور تجمعه بـ"أمنية"، التي ارتدت أزياء سوداء قصيرة و"مكشوفة الصدر"، وتحمل نقوش فضية لامعة، خلال احتضانها لخطيبها وتقبيلها له، وبجوارهما طاولة عليها هدايا داخل علب كبيرة الحجم.           

وخلال أقل من 60 دقيقة، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد على 10 آلاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "ربنا يحفظكم لبعض"، و"لايقين على بعض أوي"، و"وأكيد معاها واسطة علشان تحتفل معاك لوحدهم"، "أتاريها عرفاني.. مكسوفة وسايباني.. دي مستنياني أجي عندها".

وحرص العديد من الفنانين على تسجيل الإعجاب والتعليق على المنشور، على رأسهم الفنانة حلا شيحة، التي قالت: "أحبكم أنتما الاثنين.. كل عام وأنتي بخير".

وأعلن الفنان محمود العسيلي خطبته على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في يوليو الماضي، حيث وشارك "العسيلي" صورة له مع خطيبته، مُرفقها بـ"إيموشن" على شكل خاتم وقلب.