رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. بقبلة وحضن.. نور ستارز تحتفل بإطلاق "السلطان" ومحمد رمضان يرد

كتب: هن -

01:23 م | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

محمد رمضان ونور ستارز

عبرت البلوجر الشهيرة نور ستارز عن امتنانها وفخرها بالمشاركة في الفنان محمد رمضان في الفيديو كليب الجديد "السلطان"، وذلك بفيديو نشرته من كواليس تصوير الكليب، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نور في الفيديو وهي تقبل الفنان محمد رمضان، وفي الخلفية صوت رمضان مع أجزاء من الأغنية، وقالت نور ستارز خلال الفيديو، "كتير انبسط وهو الفيديو الذي رد عليه رمضان بدوره بتعليق قال فيه "حبيبتي"، وظهرا وهما يقطعان تورتة الكليب الجديد مع قبلة وحضن للتهنئة.

وقالت نور ستارز في تعليقها على الفيديو الذي نشرته، "صار فيكم تقولولي السلطانة نور، فعلاً هالتجربة كانت غير شكل، كسبت صديق حقيقي وفنان راقي تعلمت كثير منه، محمد رمضان وتعرفت على بلد وحضارة بتجنن، المغرب، وهالاغنية السلطان أنا بعشقها وكلامها إلو معنى راح يفهموا الناس الناجحة! النجاح إحساس بيجنن ولكن ثمنه غالي! بتذكر لما صورت هالكليب كنت مش نايمة ٣ ايام بس اليوم نسيت التعب وفرحانة بالنجاح، واللي ما شاف الاغنية يروح يشوفها على قناة الفنان محمد رمضان، وان شاء الله القادم اقوى وأجمل".

View this post on Instagram

صار فيكم تقولولي السلطانة نور فعلاً هالتجربة كانت غير شكل كسبت صديق حقيقي وفنان راقي تعلمت كثير منه #محمد_رمضان وتعرفت على بلد وحضارة بتجنن #المغرب و هالاغنية #السلطان انا بعشقها وكلامها الو معنى راح يفهموا الناس الناجحة! النجاح احساس بيجنن ولكن ثمنه غالي! بتذكر لما صورت هالكليب كنت مش نايمة ٣ ايام بس اليوم نسيت التعب وفرحانة بالنجاح واللي ما شاف الاغنية يروح يشوفها على قناة الفنان محمد رمضان @mohamedramadanws وان شاء الله القادم اقوى وأجمل . . You can call me the Sultan Noor now had a great time in Morocco shooting this music video with my favorite artist @mohamedramadanws I truly love this song.. you can watch the MV on @mohamedramadanws official YouTube channel

A post shared by نور ستارز Noor Stars (@noorstars) on

 

من هي نور ستارز

نور ستارز هي بلوجر عربية شهيرة، ولدت في العراق وعاشت طفولتها ومراهقتها في دمشق بسوريا، ومع اندلاع الحرب السورية انتقلت للعيش في تركيا، وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك منذ عام 2014.

بدأت شهرتها من "اليوتيوب"، فهي واحدة من أشهر نشطاء التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، ويصل عدد الفيديوهات على قناتها إلى 360 فيديو، بإجمالي تقريبا بليون ونصف مشاهدة، وفي 2019 حصلت نور على الدرع الألماسي من يوتيوب بعد وصولها إلى عشرة ملايين مشترك وهي أول شخص عربي يربح هذه الجائزة.

فيديو كليب السلطان

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد طرح فيديو كليب "السلطان"، أمس عير قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".