رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. بعد تصدرها البحث على تويتر.. ملامح من حياة وزواج وفاء الكيلاني

كتب: غادة شعبان -

01:12 م | السبت 26 أكتوبر 2019

وفاء الكيلاني

تصدر اسم الإعلامية وفاء الكيلاني، البحث عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أمس، بسبب الفنانة منى زكي، حيث تداول المغردون صورا لمنى زكي، في "اللوك" الجديد، والذي ظهرت فيه قريبة الشبه من وفاء الكيلاني، وأرجع بعض المغردين السبب لخضوعها لعملية تجميل بالبوتكس، وذلك خلال تواجدها بحفل ممر دبي.

ويقدم هُن ملامح من حياة الإعلامية وفاء الكيلاني:

قصة حبها مع زوجها الفنان تيم الحسن

"غزل فمدح فنظرة فضحكة فزواج".. هكذا كان التدرج الطبيعي لعلاقة الفنان تيم الحسن والإعلامية وفاء الكيلاني، حيث انجذبا لبعضهما البعض من أول لقاء تلفزيوني جمع بينهم، فلم تكن مقدمة وفاء للفنان عادية، فقد احتوت عباراتٍ من الغزل والمديح، لكنها لم تكن تعلم أثر هذه الكلمات على قلبه ليقع في حبها على الفور.

ضحك ولعب وجد وحب"

جنتل الشاشة العربية، محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته شايفينه سيد الرجالة"، هكذا وصفت وفاء الفنان تيم الحسن، خلال مقدمة برنامجها "الحكم"، عام 2014، في أول لقاء جمع بينهم، حاولت وفاء في الحلقة اقتحام أسرار وخبايا تيم الشخصية وتطرقت للجانب العاطفي في حياته، ليفتح الأخير قلبه مرددًا بيت الشعر  "قلبى كمنفضة الرماد أنا إن تنبشى ما فيه تحترقى.. وشعرى أنا قلبى ويظلمنى من لا يرى قلبى على الورقِ".

شعر وغناء

ولم يكتف تيم بالشعر لكنه قام بغناء أغنية "سألونى"، لوائل كفوري، وحينما تطرقت وفاء لموضوع الخيانة تحّدث تيم عن نظرته الخاصة لها وهل قلل ذلك من فرص زواجه الثانى؟ وظلت تسأله وفاء وكأنها جلسة محبة تريد أن تعرف كل تفاصيل حياة حبيبها، وبعد تلك الحلقة لم تنقطع علاقة وفاء بتيم، وظلا أصحابا وأصدقاء أمام الناس وبعيدا عن أعين الناس حبيبين يتبادلان الحب.

طلب الزواج على الهواء "تيم أنا عايزة اتجوزك"، عبارة صريحة عبرت من خلالها وفاء على الهواء وأمام الجميع حبها لتيم، فلم تترد في المبادرة بطلب الزواج منه، ليرد الأخير "فورًا حبيبة قلبي"، ربما كانت الحلقة بداية لعلاقة ارتباط متين بين الثنائي، حيث جمعت بينهم صداقة قوية، لتتطور لعلاقة حب وبركان من الأشواق.

الزواج

نشرت وفاء عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمع بينها وبين زوجها تيم حسن، أثناء وضع تيم خاتم الزواج فى يديها قائلة "شكرًا من القلب.. فرحتنا كبرت بيكم"، بعد تداول الكثير من الإشاعات حول طبيعة علاقتهم ليفاجئ رواد التواصل الاجتماعي بصور لعقد قران الثنائي.