أم صح

كتب: أحمد حامد دياب -

05:33 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2019

مي سليم وابنتها لي لي

بمناسبة موسم عودة الدراسة مرة أخرى استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة مي سليم وابنتها لي لي وذلك خلال حلقة الخميس من برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "CBC".

وحكت لي لي عن حبها للمدرسة بسبب لعبها مع زملائها وأنها لا تحب عمل الواجب المدرسي وأنها تقضي وقتها في اللعب بالهاتف المحمول.

بينما قالت الفنانة مي سليم إنها تظل طول اليوم تدعو على الهواتف المحمولة بسبب أن ابنتها تمسك الهاتف المحمول ولا تؤدي الواجب المدرسي "بفضل أقول يا رب التليفون يموت وكان يوم أسود لما التليفونات دي اتعملت طول ما أنا قاعدة في البيت".

وأوضحت مي سليم أن والدها أردني ووالدتها أردنية وولدت في الإمارات وتقيم في مصر حاليًا وابنتها لي لي مصرية.

وأشارت مي سليم إلى أنها عاشت حياتها في مصر وتتحدث اللهجة المصرية بطلاقة، وأن بدايتها الفنية كانت من مصر، مشيرة إلى أن والدها توفي وعمرها 40 يوما وعاشت مع والدتها هي و3 أخوات وأخ وحيد وكانت والدتهم تعمل في أبوظبي وانتقلت لمصر من أجل دخول أخواتها الجامعات المصرية.

وقدمت مي سليم وابنتها لي لي مشهدا تمثيليا لاستيقاظ الطفلة من نومها للذهاب إلى المدرسة وتقليد ما يحدث في الحقيقية لتوقظ مي سليم ابنتها بصعوبة وتغني لها "ذهب الليل وطلع الفجر والعصفور صو صو".

وحكت مي سليم عن فترة طفولتها وقالت إنها لم تكن تحب المدرسة ولا الدراسة ولم تكن متفوقة في دراستها حتى المرحلة الجامعية والتي تغيرت فيها وتفوقت وتخرجت بتقدير عالٍ، مؤكدة أن ما فعلته مع والدتها تفعله معها حاليًا ابنتها لي لي.

 

أخبار قد تعجبك