رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد وفاة طلعت زكريا .. حكاية أسرة جمعها الحب 13 عاما

كتب: هبة وهدان -

04:45 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

عائلة طلعت زكريا أثناء زفاف هنا الزاهد

أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان طلعت زكريا، قبل قليل، عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكانت اتجهت الأنظار إلى "آل طلعت زكريا" خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال حفل زواج الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث تواجدت أسرة الراحل بأكملها خلال حفل الزفاف، وكذلك خلال استعدادات الحفل واللحظات الخاصة بالعروس "الزاهد" وكانت أولى الصور التي انتشرت لعقد القران قد نشرتها الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا وكذلك أولى هدايا الزفاف.

العلاقة التي جمعت بين "هنا"، وآل طلعت زكريا لم تكن حديثة العهد حيث مجال التمثيل، فهناك علاقة أسرية تربط  العائلتين حيث تربت الفنانة هنا الزاهد وسط عائلة الفنان طلعت زكريا، وكبرت على يد الراحل، كوّنه زوج والدتها السابق لسنوات طويلة، ولذلك تربطها بإيمي وعمر طلعت زكريا علاقة أخوة وصداقة.

لم تكن "إيمي" وحدها من حضرت الحفل، بل حرص شقيقها عمر ووالدها الفنان طلعت زكريا على الحضور أيضا.

وفي منتصف العام الماضي، أعلن انفصال الفنان طلعت زكريا عن زوجته شيرين المنزلاوي في هدوء شديد، ووقع الطلاق في حضور عدد من أفراد العائلة، بعد زواج استمر لأكثر من 13 عاماً.

وتعد والدة هنا الزاهد هي الزوجة الثانية للفنان الراحل طلعت زكريا، بعد زوجته الأولى والدة نجليه والتي لا تزال على ذمته حتى الآن.

وقالت هنا الزاهد، في إحدى حواراتها التليفزيونية، إنها وشقيقتها فرح عاشا مع الفنان  الراحل باعتباره والدهما، كما أنها كانت تناديه "بابا"، لأنه رباها مع أبنائه.

وغيّب الموت الفنان طلعت زكريا اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 59 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.

وولد الفنان الراحل في 29 مارس 1960 بالإسكندرية، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، قبل أن يتم نقله صباح اليوم إلى المستشفى لوضعه تحت الرعاية الطبية الخاصة، لتصعد روحه إلى بارئها عصرا.

وللفنان الراحل العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، منها "طباخ الرئيس، أبو علي، سيد العاطفي، حرامية في كي جي تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز" وغيرها.