رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

هاني البحيري لـ"هن": ليلى علوي بعتالي رسالة 6 الصبح بسبب الفستان

كتب: يسرا محمود -

09:39 م | السبت 28 سبتمبر 2019

الفنانة ليلى علوي

أعرب مصمم الأزياء هاني البحيري، عن سعادته، بردود الأفعال على أزياء الفنانة ليلى علوي التي لفتت الأنظار، خلال حضورها الحفل الختامي لفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة.

وقال "البحيري"، لـ"هن": "لقيت ليلى بعتالي رسالة 6 الصبح، تشكرني فيها على الفستان، وحست نفسها برنسيسة في الحفلة"، مضيفا أن الفنانة من أكثر الممثلاث الحريصات على الظهور بإطلالة أنيقة تليق باسمها وتاريخها الكبير.

وارتدت "ليلى" فستان "أوف شولدر" أبيض طويل ومنقوش، ومزين بنقوش وفصوص فضية صغيرة الحجم، ومزود بـ"كاب" يحمل اللون نفسه.

واختتمت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، والتي كانت انطلقت مساء الخميس 19 من سبتمبر الجاري.

وشارك في المهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، وعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين منهم، "إلهام شاهين، أحمد الفيشاوي، صبا مبارك، محمد رمضان، نجلاء بدر، ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا، هند صبري، محمد رمضان، كندة علوش، عمرو يوسف، درة، ليلى علوي، نيللي كريم، مروان حامد، باسل خياط، ظافر عابدين، وفريد بوجدير".

ولاقى النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، ترحابا فور وصوله إلى المهرجان، والذي احتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.