ظهرت الطفلة أشرقت أحمد التي شاركت من قبل في برنامج المسابقات الغنائي "The voice kids"، بين صفوف المشجعين في مباراة كأس السوبر المصري التي تم تقديمها اليوم في استاد برج العرب بالإسكندرية.
وارتدت الطفلة أثناء حضورها المباراة "تيشيرت" مقسوم إلى نصفين، نصف الأهلي ونصف الزمالك.

وجدير بالذكر أن الطفلة أشرقت حصلت على المركز الثاني أثناء مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، وانتهت أشرقت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المقرر أن تُصورها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المُقبلة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>