تألقت الفنانة ناهد السباعي، في جلسة تصوير جديدة مستوحاه من الفاكهة الاستوائية.


ونشرت السباعي، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" مجموعة من الصور علقت عليها بالقول: "صيفنا لا نهاية له.. لقد كانت تجربة مدهشة أن ترتدي لوحة فنية مستوحاة من الجو الاستوائي".

وجلسة التصوير من مكياج وعد القاسم ومصفف الشعر مصطفى ومحمد عبده، تصوير: جوليا هاني، تصميم الملابس Akila Studios.

فيما أبدى متابعو السباعي إعجباهم بجلسة التصوير، فعلقت إحداهمن قائلة :"ناهد السكر" وأخرى: "أنا مش لاقيه برتقان فريش أعمل كيكة برتقان للولاد يا ناهد جيباه منين".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>