موضة وجمال

كتب: آية أشرف -

03:27 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019

سوسن بدر

نشر مصفف شعر النجمات، "عاشور" صورتين للفنانة سوسن بدر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدت فيهما بشعر قصير "آلا الجرسون" ومكياج سموكي لامع وحاد، مرتدية ملابس سوداء لامعة. وتفاعل العديد من المتابعين مع الإطلالة، مشيدين بملامحها وظهورها القوي.

يذكر أن تلك الإطلالة، تعد الظهور الأول للفنانة، عقب اعتذارها عن المشاركة في هرجان الجونة بسبب مرضها، بعد خضوعها لعملية جراحية.

سوسن بدر تعتذر عن مهرجان الجونة

كانت الفنانة سوسن بدر، أكدت لـ "هُن" أنها أجرت جراحة دقيقة في مفصل الركبة الأسبوع الماضي، وأنها حتى الآن لا تستطيع التحرك بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها ممتنة لجمهورها بشأن قلقه عليها، وطالبتهم بالدعاء لها.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة على تطبيق إنستجرام، بيانا صحفيا جاء فيه: "نظرًا لإجراء جراحة دقيقة في مفصل الركبة وبناءً على تقارير الأطباء التي نصحت بضرورة الالتزام بالراحة التامة".

واستكمل البيان: "يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".

يذكر أن الفنانة شاركت مؤخرًا، بالفيلم القصير "ليلة في المتحف" والتي ظهرت خلاله بأربع إطلالات مختلفة بعضها كلاسيكي والآخر فرعوني، من تصميم أحمد سرور.

 

 

أخبار قد تعجبك