صحة

كتب: الوطن -

12:02 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

زنجبيل

يمكنك بسهولة دمج الزنجبيل في روتينك اليومي، ورغم أن الزنجبيل حار جدا، لذلك قد لا تستمتع بطعمه. لكن هناك العديد من الطريق التي يمكنك بها تناول الزنجبيل ومنها:

بشر الزنجبيل الطازج

هذا هو أكثر أشكال الزنجبيل قوة، حيث يمكنك بشره وإضافته في ماء ساخن للشاي، وكذلك تذوقه في أطباق مقلية (توابل)، أو عصره وإضافته للطعام، أو إضافته إلى العصائر، أو حتى أخذ شريحة منه ومصه، الزنجبيل المجفف أو عصير الزنجبيل رائع كوجبة خفيفة في منتصف اليوم.

الزنجبيل المطحون

يمكن استخدام الزنجبيل المطحون بطرق مشابهة للزنجبيل الطازج. يمكن غمسه في الماء الساخن للشاي أو إضافته إلى الوصفات المفضلة لديك. الزنجبيل المسحوق هو أيضا عظيم لاستخدامها في الخبز.

كبسولات الزنجبيل

هذه هي أسهل طريقة للحصول على الزنجبيل في نظامك الغذائي خاصةً إذا لم تكن من محبيه، كبسولات الزنجبيل، أو مكملات الزنجبيل، بسيطة. يضاف مسحوق الزنجبيل المطحون إلى كبسولة لسهولة الاستهلاك في أي وقت من اليوم.

شاي الزنجبيل

يمكنك صنع شاي الزنجبيل باستخدام الزنجبيل الطازج، ولكن يمكنك أيضًا شراء أكياس شاي الزنجبيل الجاهزة في المتجر. هذه الأشياء رائعة في متناول اليد إذا شعرت بالغثيان أو كنت ترغب في تسوية معدتك بعد تناول الطعام.

مضغ الزنجبيل

مضغ الزنجبيل يشبه حلوى الزنجبيل ويميل إلى أن يكون أكثر نعومة ويمكن أن يؤخذ في أي مكان. تأكد من التحقق من المكونات للتأكد من أنك لا تستهلك المكونات غير المرغوب فيها مثل شراب الذرة.

زيت الزنجبيل

يمكن تناول زيت الزنجبيل عن طريق الفن، أو يفرك موضعياً لعلاج الألم. يحتوي زيت الزنجبيل الأساسي على العديد من الخصائص المهدئة وهو مفيد في التدليك.

أخبار قد تعجبك