رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد انتقاد الجمهور البريطاني لهما.. هل يغادر هاري وماركل بريطانيا؟

كتب: هبة وهدان -

11:41 م | الأربعاء 28 أغسطس 2019

الأمير هاري وميجان ماركل

في سابقة تعد الأولى من نوعها، يستعد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لمغادرة البلاد عقب الانتقادات التي طالتهما من الجمهور البريطاني منذ انتقالهما للعيش في قلعة فروجمور.

وحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، فإن دوق ودوقة ساسيكس، على وشك مغادرة بريطانيا إلى الخارج، بسبب تلك الانتقادات، ناقلة على لسان الخبير بالشأن الملكي البريطاني، ريتشارد فيتزويليامز: "الزوجان وقعا في سلسلة من أخطاء العلاقات العامة، منذ ولادة طفلهما آرشي، إلى الإصرار على الحفاظ على خصوصية تعميده"، لافتا أنه "يعتقد أن الأمير وزوجته سيغادران بريطانيا للانتقال إلى الخارج بدوام جزئي، بينما تستعد العائلة لرحلتها إلى جنوب إفريقيا هذا الخريف".

الخبير في الشأن البريطاني، أوضح أنه كان واضحا منذ شهور أنهما يشعران بالقيود بسبب الحياة الملكية التقليدية، وأضاف: "الأمير هاري يشعر أنه لا يريد حقا موقعه في المركز السادس في العرش البريطاني".

من جهة أخرى، سلطت الصحيفة الضوء على قول الأمير هاري السابق: "إذا كنت مولودا في العائلة المالكة، أعتقد أنه من الطبيعي أن تشعر كما لو كنت لا تريد ذلك حقا"، مضيفا: "الذين طلبوا الشهرة لديهم موهبة طبيعية، ولكننا لا نريد أن نكون مجرد مجموعة من المشاهير، بدلا من ذلك نستخدم دورنا من أجل الخير، إنه خط ضيق بين الاثنين، الأمير هاري وميجان ماركل، مضيفا: لكنني لن أعبره وأذهب إلى طريق المشاهير".