رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من روب لـ"ميني جيب".. حلا شيحة بإطلالات جريئة على منصات التواصل الاجتماعي

كتب: آية أشرف -

01:11 م | الإثنين 26 أغسطس 2019

حلا شيحة

بين المدح والانتقاد تداول عدد من مستخدمي منصات "السوشيال ميديا" صورا لإطلالات الفنانة  حلا شيحة، بعدما نشرت صورا جديدة لها، أمس، التي بدت خلالها بملابس جريئة حسبما وصفها البعض، وجاءت التعليقات عليها، "نجمة طول عُمرها.. ليه اتغيرت أوي كدة.. معقولة من الحجاب للصور دي.. رجعت حلوة تاني". 

حلا شيحة بإطلالات قصيرة ومفتوحة

وظهرت حلا في الصورة الأولى، وهي تستلقي أمام إحدى أحواض السباحة "بيسين"، مرتدية بدلة من قطعتين، مكونة من سترة "كت" و"ميني جيب" قصيرة، وجاء تصميم البدلة بقشر السمك الملون واللامع، مع نظارة شمسية فاتحة اللون.

في حين ظهرت بالإطلالة الثانية، مرتدية "بدي" ستوميك يكشف عن بطنها، مع "جيب" طويلة لها فتحة واسعة تكشف عن ساقيها. 

وفي الإطلالة الأخيرة، ظهرت الفنانة بـ "جمبسوت" سوداء، لها فتحات من الساقين، مع قبعة باللون الجملي. 

بـ ثلاث إطلالات حلا تُشارك متابعيها بصور جديدة

كانت "شيحة" شاركت متابعيها، عبر حسابها على "إنستجرام"، بعدة إطلالات جديدة، وظهرت في الصورة الأولى بملابس كلاسيكية، مرتدية بدلة باللونين الأبيض والأسود، وعلقت على الصورة: "الحياة زي البحر ممكن تكون هادية أو جامدة، لكنها في النهاية جميلة"، كما نشرت صورة أخرى بفستان أبيض، وظهرت بمكياج هادئ.

كانت الصورة الأخيرة لها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ظهرت خلالها على السرير بـ"روب النوم"، نشرتها المصورة بيلو حسين. 

وتعمدت "حلا" غلق خاصية التعليقات، على الصور لتجنب الانتقادات وبعض التعليقات السلبية، التي تتلقاها من بعض المُتابعين، والتي تتعرض لها مؤخرًا عقب خلع الحجاب. 

حلا تغلق التعليقات بسبب الجمهور

تعرضت الفنانة لانتقادات لاذعة، منذ عودتها للفن وخلع الحجاب، قبل عدة أشهر، حيث اعتاد متابعوها أن يسألوها عن سبب خلع الحجاب، والعودة للتمثيل، فضلًا عن حياتها الشخصية مع أطفالها عقب العودة لمصر، الأمر الذي دفعها لغلق التعليقات نهائيا.

العودة لفتح التعليقات من جديد

وفي مارس الماضي، عادت حلا من جديد، تعلن عن تقبلها آراء متابعيها، من خلال صورة على "الاستوري" عبر موقع "إنستجرام"، حيث نشرت قائلة: "فتحت الكومنتات على صفحتي ومش هقفلها تاني.. عايزة مشاركتكم وآرائكم".

أزمة أخيرة تُسبب غلق التعليقات

نشرت حلا شيحة، مؤخرًا صورة لها، عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة فكرتني بياسمين في السلم والتعبان، من أحب الأفلام ليا اللي ساب علامة في السينما قوية ومختلفة وجديدة وقتها، ولحد دلوقتي مفيش زي الفيلم ده، أنا سعيدة إني كنت من أبطال الفيلم، وبطله الحقيقي طبعا طارق العريان ومحمد حفظي وسامح سليم، نفسي أرجع أقدم في السينما حاجة جميلة زي السلم والتعبان".

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة قائلة: "يا بنتي روحي لعيالك بلاش بكاء على الأطلال، الزمن هرب بيكي خلاص"، لترد عليها حلا قائلة: "عيالي معايا ودي حياتي مش حياة حضرتك، إنتي خليكي في حياتك".

وتُعد تلك الصورة هي الأخيرة التي تسمح فيها حلا بالتعليقات، قبل غلقها من جديد.