زفاف

كتب: آية أشرف -

07:25 م | الجمعة 09 أغسطس 2019

لقطات من عقد قران أحمد حاتم

احتفل الفنان أحمد حاتم، مساء أمس، بعقد قرانه، على جايدا الديب، بحضور أصدقاءه من الوسط الفني، وشهد الحفل العديد من اللقطات التي جمعت بين العروسين، والحضور، كان الرقص هو بطل الاحتفال، حيث شاركت بعض الفنانات العريس بالرقص، كان أبرزهن الفنانة ميرهان حسين، ونسرين أمين، فضلًا عن لقطات عفوية لأحمد حاتم.

 

إطلالة العروسين

حرص العروسان على الظهور بإطلالتين، حيث تألق حاتم خلال عقد القران، ببدلة كلاسيكية باللون الكحلي، بينما ارتدت العروس فستان أبيض طويل من الجوبير.

وعقب عقد القران، استبدل العروسان ملابسهما خلال سهرتهما ليلًا، فظهر العريس بقميص كاجوال، مُخطط، بينما ارتدت "جايدا" فستان أبيض قصير.

View this post on Instagram

من عقد قران النجم #احمد_حاتم ________ :@ :@ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⠀‏ ⠀‏ #peakyblinders #بيكي_بلايندرز #اكسبلور_فلو #اكسبلور #اكسبلور_فلو_ي_حلو #اكسبلور_ضيفونا #مصر #فيديو #واتس #حالة #حالة_واتس  #فيديوهات_رومانسية #فيديوهات_حزينة #فراق #حزن #video  #حالات_واتساب  #حب  #ضحك #whatsapp_video #اكسبلور_فولورز #likeforfollow #likeforlikes #like4likes

A post shared by مشاهير العرب (@celebrities_arabs1) on

رقص هستيري للعريس

وظهر أحمد حاتم، في أحد المقاطع المصورة من الحفل، وهو يرقص أمام الحضور، دون العروس، على نغمات  أغنية "اعمل ايه"، بشكل لافت للانتباه. 

ميرهان حسين ونسرين أمين أبرز الحضور

أدت الفنانة مريهان حسين وصلة رقص بصحبة أحمد حاتم، وعدد من المشاهير، على نغمات أغنية روبي "ليه بيداري كدة"، عقب عقد القران. 

في حين شاركت الفنانة نسرين أمين، والفنان كريم قاسم، الحضور برقصة أخرى خلال الاحتفال.

أخبار قد تعجبك