رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

منها توفير جو مريح.. كيف تصنعين من زوجك رجلا ناجحا؟

كتب: ندى نور -

05:26 ص | الأربعاء 31 يوليو 2019

نجاح الزوج في العمل

تهتم بعض الزوجات بوجود زوجها دائمًا بجانبها دون النظر إلى الأساليب التي تشجعه على تحقيق مزيد من النجاح، في حياته المهنية، وعادة ما تساهم الزوجة المثالية في مساندة زوجها وتقديم الدعم له، وللقيام بذلك قدم موقع "Healthy Lifestyle" مجموعة من النصائح منها

التشجيع على المثابرة

على الزوجة تشجيع زوجها على المثابرة في العمل، وتقديم له الإطراء والثناء على جهوده التي يبذلها، وتجنبي توجيه أي عبارات سلبية له، قد تؤدي إلى تثبيت عزيمته أو تؤثر على روحه المعنوية.

 تجنب التذمر المستمر

يساهم تذمر المرأة المستمر في إشاعة جو من التوتر وعدم الاستقرار في المنزل، وهذا بدوره يؤثر سلباً على أداء الرجل في عمله، لذا حاولي أن تتجنبي هذا السلوك لإعطاء زوجك فرصة للتركيز على ما يفعل، وتحقيق ما يصبو إليه.

 توفير جو مريح للزوج

جربي توفير جو هادئ ومريح لزوجك أثناء وجوده في المنزل سواء أكان في وضعية العمل أو الاسترخاء، لأن ذلك يعود على أدائه بالنفع ويساعده على تقديم أفضل ما لديه.

 تعزيز ثقته بنفسه

قد تختل ثقة الرجل بنفسه عندما يمر بمرحلة يفشل فيها بتحقيق ما يصبو إليه، لذا عليك أن تساهمي في تعزيز ثقته بنفسه، ورفع معنوياته، حتى يتمكن من إعادة الكرة ومتابعة مسيرته نحو النجاح.

إيجاد الحلول للمشكلات

إذا واجه الزوج أي مشكلات أو صعوبات في عمله يجب الاهتمام به، وتقديم الدعم النفسي والعاطفي له، لكي يتمكن من تخطي المصاعب التي يواجهها.