رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"زجاجة عطر" تحل الخلافات بين إليسا ونجوى كرم

كتب: الوطن -

05:01 م | الأحد 14 يوليو 2019

بعد خلافات استمرت لسنة..

"شكرا على زجاجة البرفيوم الجميلة من السيدة الجميلة ... مبروك"، رسالة مقتضبة، تحمل عبارات محبة وتقدير، دونتها الفنانة إليسا للمطربة اللبنانية نجوى كرم، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ما اعتبره جمهورهما علامة على تحسن العلاقة بينهما، عقب سلسلة من "الحرب الباردة" التي تدور من حين لآخر.

ردت نجوى كرم على رسالة إليسا، عبر "تويتر": "أحنا من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح، موفقة في كل أعمالك يارب.. وأنا بحبك".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع التغريدتين، وسط مئات التعليقات، أبرزها: "أم قلب طيب يا نجوى يا بنت الكرم تحية إلك من فانز إليسا، الله يديم المحبة، ونشوفكم بعمل يكسر الأرض"، و"برافو شمس الأغنية العربية"، و"حد يعمل منشن لنوال"، في إشارة إلى انحياز الفنانة نوال الزغبي إلى صف الفنانة نجوى، في ظل خلاف الأثنين مع إليسا.

قصة العطر

يأتي إرسال الفنانة نجوى كرم لزجاجة العطر الذي يحمل اسمها، عقب أسابيع من سؤال الفنانة إليسا عن رأيها في رائحته، في مؤتمر صحفي بمهرجان موازين المغربي، لترد، أنها لا تعرف، لأن نجوى لم ترسل لها زجاجة هدية. 

وفي المهرجان نفسه، علقت "نجوى" على رد إليسا، في المؤتمر الصحفي الخاص بها، قائلة: "إذا قبلت أكيد برسل أليها".

 

غيرة نسوية 

مشادات نسائية غير مباشرة، تدور بين الفنانة اللبنانية إليسا، والمغنيتين نوال الزغبي ونجوى كرم، والتي يصفها بعض متابعيهن بـ"غيرة بين بنات حواء"، رغم ما يتمتعن به من نجومية.

بدأت إليسا برد على مناوشة جديدة من جمهور المغنيتين، وسط مقارنتهم بمدى شعبية "نوال" و"نجوى" و"إليسا"، في مارس الماضي حيث قالت الأخيرة في تغريدة لها عبر "تويتر": "كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل، أنا بطلب من كل اللي بيحبوني، إنو ما يدخلو بسجالات لأنه ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز".

ويأتي ذلك عقب دعم نجوى كرم لنوال الزغبي بقوة، من خلال حضورها بروفات حفل إطلاق ألبومها الجديد، ومشاركتها في الاحتفال نفسه، في ظل وجود شائعات مستمرة لخلافات بين نوال وإليسا.

عدم اتصال نجوى بـ إليسا في مرضها

أكدت إليسا، في العديد من التصريحات الإعلامية، على ضيقها من عدم سؤال نجوى عليها، عقب إعلان تعافيها من السرطان، مكتفية بالدعاء لها عبر تغريدة.

اعتذرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن عدم اطمئنانها هاتفيا على النجمة إليسا، عقب إعلان تعافيها من مرض السرطان، بعد أن عاتبتها الأخيرة خلال استضافتها في ديسمبر الماضي، خلال برنامج "صار الوقت" على قناة "MTV". 

وبررت "نجوى" عدم اطمئنانها على إليسا، خلال حديثها لبرنامج "أم بي سي ترند"، بأنها لم ترد أن تزيد من همومها وأحزانها، مكتفية بتغريدة، وتشكيل فريق من المعجبين يغردون قائلين: "سلامتها".

ووجهت رسالة إلى إليسا، قائلة: "بحبك وسلامة قلبك، يا رب أشارك الأفراح، إن شاء الله ما تحزني، حتى ما أشاركك الأحزان".

يشار إلى أن إليسا أعلنت عن تعافيها من مرض السرطان، العام الماضي، خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، وسط تعاطف ومساندة مجموعة كبيرة من الفنانين والمتابعين. 

وأصدرت إليسا ألبومها الجديد بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، من إنتاج شركة روتانا عبر تطبيق "أنغامي"، الذي تضمن 16 أغنية هي "إلى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".