كافيه البنات

كتب: آية أشرف -

02:07 م | الخميس 11 يوليو 2019

دينا الشربيني

بفستان فضفاض غير منقوش، باللون الأزرق القاتم، أظهر بطنها المنتفخة، وشعر كيرلي طويل باللون البُني، عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي يروجون لحمل الفنانة دينا الشربيني، من خلال تلك الصورة، التي أظهرت بطنها المنتفخة، حتى قام البعض، بتحديد تلك المنطقة، مُعلقين: "هي حامل ولا إيه".. "خلاص حملك بان".

الأمر الذي تم تداوله اليوم، من قِبل بعض الرواد، خاصة على صفحات مُحبي الهضبة، الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء ذلك عقب ظهور "الشربيني" بصحبة الهضبة، مؤخرًا، في صورة تجمعهما في إسبانيا، الصورة التي نشرها "دياب" والأخيرة على صفحاتهم الشخصية، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون، زاعمين أنه إعلان رسمي بزواجهما. 

حقيقة الصورة

على الرغم من انتشار تلك الصورة اليوم، إلا أنها صورة قديمة، تعود لشهر مارس، تحديدًا، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34، بصحبة النجم عمرو دياب. 

واحتفل الثنائي حينها، بمشاركة فريق عمل مسلسل "زي الشمس"، بعيد الميلاد، وتضمن الحفل 3 "تورتات"، إحداها مزينة بصورة تجمعها مع "الهضبة"، مدون عليها باللغة الإنجليزية "عيد ميلاد سعيد دينا".

شائعة متجددة

ربما لم تكن تلك المرة التي يروج الرواد لتلك الشائعة، التي لم تنفها أو تُعلق عليها الفنانة، فبين الحين الآخر، بسبب بعض اللقطات المصورة، يعتقد البعض أنها صورة تظهر حملها. 

إطلالة بدبي أشعلت الشائعات

بفستان أحمر مفتوح، له فتحة ساق طويلة، وبدون أكمام، مع تسريحة شعر ويفي قصيرة ونظارة شمسية، تألقت "الشربيني بنهاية العام الماضي، خلال عطلتها بدبي، وهي تضع يدها على بطنها التي ظهرت "منتفخة"، خلال الصورة. 

وتفاعل معها العديد من المتابعين، على الصورة، حيث زعموا بأنها "حامل"، فكانت التعليقات: "حاسة إنك حامل"، و"حساها حامل مش معقول دا كرش"، و"تقومي بالسلامة يا حوت انتي حامل"، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها المتابعون عن هذا الأمر. 

تصرف عمرو دياب يعيد الشائعات من جديد

عاد الجدل من جديد، في مارس الماضي، وعقب عيد ميلادها، بسبب صورتها مع "الهضبة" التي تعمد فيها وضع يديه حول بطنها. 

وظهر الهضبة بإطلالة كاجوال محتضنًا "دينا" المطلة بفستان قصير متعدد الألوان ودون أكتاف، ويضع  يديه حول بطنها، حتى تفاعل نشطاء موقع التواصل مع الصورة، فعلق أحدهم قائلًا: "ده النونو بينه على وصول"، و"أنتي شكلك حامل"، و"هنقولك مبروك يا بابا قريب"، و"يا جماعة الصورة عادية مفيش حاجة".

اقرأ أيضًا

مصادر: عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني 

أخبار قد تعجبك