موضة وجمال

كتب: الوطن -

05:05 ص | الأربعاء 10 يوليو 2019

ياسمين صبري

أربعة فساتين مختلفة خضعت بها ياسمين صبري لفوتوشوت لصالح مجلة "فوج" في نسختها العربية لشهر يوليو، حيث تتصدر غلاف عدد الشهر الحالي، بحوار أجرته مع المجلة في مدينة روما عاصمة إيطاليا، عقب انتهائها من تصوير مسلسل "حكايتي"، وفيما يلي تفاصيل ما ارتدته.

اللوك الأول هو فستان بألوان فاتحة، البيج هو الأساسي، بلمسة من اللون الأخضر والنبيتي الغامق، يعود ستايله إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، هكذا ظهرت الفنانة ياسمين صبري في أحدث صور نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مكياج بسيط هادئ، تميز بالـ"وينجد لاينر"، ولون أحمر شفاه غامق، بالإضافة إلى فورمة الشعر الكلاسيكية، لوك أكملته ياسمين بأقراط ذهبية من اللونين النبيتي والأخضر لمصمم المجوهات سيمون روشا، تشبه في شكلها المجوهرات الكلاسيكية الملكية.

الفتسان الذي ارتدته ياسمين طويل إلى أسفل الركبتين، وله "ياقة" مقفولة على الرقبة بشريط ستان، مع صندل من اللون النبيتي كريستيان ديور، رقيق للغاية، له كعب عال، ونشرت ياسمين 3 صور من تلك الإطلالة.

وتحتل ياسمين صبري غلاف المجلة في نسختها العربية لشهر يوليو، وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي تتصدر فيها النجمة ياسمين صبري غلاف المجلة العالمية المتخصصة في مجال الموضة، والمرأة.

وأجرت ياسمين حوارها مع المجلة في روما، وكان آخر أعمالها هو مسلسل حكايتي الذي استوحت منه المجلة عنوانها، "ياسمين صبري تسرد حكايتي في روما".

وأظلت ياسمين بأكثر من لوك قديم، بينها فستان أسود طويل له "ياقة" تقليدية، مع حذاء أسود، وجورب شيفون.

آخر صور في جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح المجلة، كانت ترتدي "تنورة" كارو منفوشة، من درجات اللون الرمادي من علامة إردم، وارتدت عليها "بلوزة" روز نصف كم، أضفت طابعا أنثويا فريدا من ماركة ماكس مارا، وظهرت في هذا اللوك على دراجة بخارية "موتوسيكل"، "فيسبا" قديمة من اللون اللبني.

لمسة أزياء الخمسينيات، والستينيات كانت واضحة في كل ملابس ياسمين صبري، والتي كانت جميعها فساتين دون الاستعانة ببنطلونات، أو أزياء حديثة، والفوتوشوت كانت من تصوير، سيلجا ماج.

 

ومن أبرز المشاهير العرب الذي تصدروا غلاف مجلة فوج، هم ليلى علوي في ديسمبر 2018، ونانسي عجرم أثناء حملها في ابنتها الثالثة، وجيجي حديد، وأخيرظصا تتصدر الفنانة المصرية ياسمين صبري لعدد يوليو 2019.

 

أخبار قد تعجبك