كافيه البنات
نشوى مصطفى رقص وغناء بمناسبات أولادها

تعيش الفنانة نشوى مصطفى، حالة من السعادة، عقب تصدر أغنيتها "أجمل واحد في الكون"، التي أدتها خلال حفل زفاف نجلها "عبد الرحمن"، تريند يوتيوب في مصر، اليوم الثلاثاء، حيث حققت أكثر من 750 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة، وذلك في أولى تجاربها الغنائية.

ونشرت "مصطفى" عدة صور عبر حسابها على إنستجرام، تحتفل بنجاح أغنيتها، إذ كتبت: "تريند في السعودية والإمارات"، وأضافت: "حبايبي في الكويت، ووصلنا ترند في الكويت كمان". 

كواليس أغنية أجمل واحد في الكون

كشفت الفنانة نشوى مصطفى لـ"هُن" عن كواليس الأغنية، مشيرة إى أنها استخدمت موسيقى إحدى أغنيات الشاب خالد، مع الكلمات التي كتبها لها شاب، يدعى أحمد المليجي: "الأغنية كلها موجهة لمرات ابني، كنت بوصيها عليه، وبقولها على الأكل اللي بيحبه، زي البسلة والحمام والرز المعمر، وكنت بقول لها إنّه زملكاوي متعصب، والأحسن تتجنبه في ماتشات الفريق". 

رقص وغناء نشوى مصطفى في المناسبات

تتمتع نشوى بشخصية مرحة وفُكاهية تطغى عليها فور ظهورها، فلم تقتصر على الكوميديا التي تقدمها بالأعمال الفنية فقط، إذ أضافت جوًّا من البهجة والسعادة خلال زفاف ابنها.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي تتفاعل فيها "نشوى" مع أبنائها في حفلات لهم، فضلًا عن حرصها على الحديث عنهما، وتسليط الضوء على قصص حبهما التي تعيشها معهم. 

نشوى مصطفى ترقص مع ابنتها في حفل خطبتها

احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بخطبة ابنتها مريم، في شهر يناير 2019، بحضور أقارب العروسين والأصدقاء المقربين.

وشاركت "نشوى" متابعيها عبر فيس بوك- وقتها- بـ"بث حي" من الحفل، ظهرت خلاله وهي تشارك ابنتها الرقص على أغنية محمد رمضان "نمبر وان"، وهو ما تفاعل معه الكثير من متابعيها، الذين حرصوا على تهنئتها بتلك المناسبة.

قصص حب نشوى مصطفى لأبنائها

 روت نشوى مصطفى من قبل، قصص حُب أبنائها، إذ أوضحت أن ابنها الأكبر "عبد الرحمن" ارتبط بخطيبته منذ أن كان عمره 10 سنوات، قائلة: "فِضْلِت مستنياه 13 سنة، لحد ما راح واتقدم لها".

وأضافت مصطفى، خلال استضافتها ببرنامج "كلام ستات" المذاع على فضائية "ON E"، في وقت سابق، أن ابنتها الصغرى "مريم" تتمتع بعقلية عملية أكثر من شقيقها، لافتة إلى أنها جاءت ذات مرة لوالدها وقالت له: "فيه حد زميلي عايز يتقدم لحضرتك"، وحينها قدم ورقه إلى التجنيد، وبعد إتمام فترة تجنيده، جاء مرة أخرى وتقدم لخطبتها.

أخبار قد تعجبك