زفاف

كتب: آية أشرف -

11:48 ص | الأربعاء 10 يوليو 2019

نشوى مصطفى

وصيت مرات ابني تعمله الأكل اللي بيحبه، تعمله حمام وبسلة ورز معمر وبلاش سبانخ".. بهذه الكلمات كشفت الفنانة نشوى مصطفى  عن كواليس الأغنية الفُكاهية التي أدتها خلال حفل زفاف نجلها عبدالرحمن، خلقت بها جوا من البهجة ممزوجا بمشاعر الأمومة في حفل الزفاف.

قالت نشوى إنّها استخدمت موسيقى إحدى أغنيات الشاب خالد، مع الكلمات التي كتبها لها شاب يدعى أحمد المليجي: "الأغنية كلها متوجهة لمرات ابني، كنت بوصيها عليه وبقولها على الأكل اللي بيحبه، زي البسلة والحمام والرز المعمر، وكنت بقولها إنّه زملكاوي متعصب والأحسن تتجنبه في ماتشات الفريق".

 

وعن حفل الزفاف، أوضحت نشوى لـ"هن" أنّه سار على ما يرام، وحضره أصدقائها من أهل الفن، وعلى رأسهم الفنان مصطفى قمر الذي أحيا الحفل: "مخدش مقابل مني مع إني عمري ما جاملته في حاجة". 

وتابعت نشوى: "كل حاجة كانت حلوة وكنت مبسوطة جدًا بفستاني أنا وبنتي اللي صممهم السوري أيمن لحموني، ووزيرة الهجرة بنفسها قالتلي فستانك حلو أوي". 

وأضافت نشوى أنّ أكثر ما ضايقها كان سرقة بدلة الفرح ولاب توب نجلها من سيارته في مدينة نصر، صبيحة يوم الزفاف، متابعة: "الموضوع قبض قلبي جدًا". 

واحتفلت الفنانة بزفاف نجلها أول أمس، في أحد الفنادق الكُبرى في القاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان مصطفى قمر، أشرف عبدالباقي، علي ربيع، أنوشكا، رانيا ياسين، ومحمد رياض.

 

الجدير بالذكر أن  مليون ونصف مشاهدة، هى حصيلة أغنية "نشوى" خلال 24 ساعة، وسط احتفال الفنانة بالانتشار الواسع بمقطع الفيديو، معلقة، عبر حسابها على "إنستجرام": "الأغنية اللي غنتها فى فرح ابني بقت ترند، وترتيبها الأول بعد مانزلت بعشر ساعات".

خلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد عن 31 ألف سجل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "أنتي هتبقى حماة ملهاش حل"، و"أنا أقعدت أضحك جدًا"، و"أنتي ممثلة وأم زي السكر"، و"ربنا يستر على العروسة

".

كلمات الأغنية

عبدالرحمن.. أخدوا مني يا جدعان

بقى أنا أتعب أربي زمان.. ومنة تاخده على الجهاز

زي ما قال الكتاب.. خلفت سيد الرجالة

أجمل راجل في الكون.. أحسن تعليم ودراسة

خدي مني نصيحة صريحة.. ركزي معايا كام ثانية

واسمعى كلامي.. ده أنا هبقى ماما التانية

منة منة رايحه بالو.. منة منة ربي عيالو

لو اشتكالي رح أسيب حالي ومالي.. وهيكون ليا كلام تاني معاكي يا منة

اسيبلولك شهرين اشبعي منه.. بعد يرجعلي البيت، وهسمحالك تزوريه.

خلي بالك حاوطي عليه.. ده الشرع حلل أربعة

وتضمنت الأغنية الأكلات التي يحبها نجلها، ممثلة في "البازلاء" و"الأرز المعمر" و"الحمام"، طالبة منها تجنب طهي "السبانخ"، لعدم تفضيله لها، كما نصحتها بجنب التعامل معه يوم مباريات الزمالك، نظرًا لتعصبه الرياضي.

أخبار قد تعجبك