رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "أنغام وابن غنوة".. حكاية مستمرة من الدعم والمحبة: "ياسين عين خالتو"

كتب: الوطن -

10:55 م | الأحد 07 يوليو 2019

أنغام

"ياسين عيون خالتو.. يا رب احفظ".. بهذه الكلمات المقتضبة تشارك الفنانة أنغام جمهورها بصورة جديدة للطفل ياسين، نجل أختها الراحلة غنوة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، مستمرة في دعمه منذ أن فارقت والدته الحياة.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي تجاوز الـ36 ألف تسجيل إعجاب، وعشرات التعليقات من متابعيها وزملائها في الوسط الفني، من بينهم الفنانة الخليجية أحلام الشامسي، التي دونت: "يسلم وتسلم لو خالتوا"، فيما أعربت الفنانة الشابة إيمان العاصي عن حبها لهما.

وتطرقت بعض التعليقات للحديث عن الخلاف السابق بين "غنوة وأنغام"، نتيجة محاربة بعض أفراد عائلتها لها، ومنعها من تحقيق حلم الغناء لسنوات، وفقًا لتصريحات صحفية للراحلة، ومن أبرز التعليقات: "برافو إنك بتدعميه وبتعوضي اللي عملته في أمه"، و"وفين الاهتمام ده من زمان، لما أمه كانت عايشة"، إلا أن المطربة المصرية تجاهلت التعليقات كعادتها، في ظل تأكيد والد الراحلة في حوار سابق لـ"صبايا الخير"، حزن أنغام الشديد على وفاة أختها، ومشاركتها في تغسيلها ودفنها بنفسها.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تشارك فيها أنغام متابعيها بمواد مصورة لنجل أختها، حيث نشرت جانبًا من حفل استعراضي شارك به "ياسين"، عبر خاصية "أستوري" على "إنستجرام"، معربة عن سعادتها وفخرها به.

وأطل "ياسين" بـ"قميص" يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، بالإضافة إلى "بنطلون" بني فاتح، فيما ارتدت أنغام أزياء "كاجوال" فاتحة.

وخلال شهر رمضان الماضي، نشرت أنغام، عبر حسابها على "إنستجرام" صورا للطفل، مُعلقة: "أحلي نجم في الدنيا.. ياسين.. زي_الشمس، يا رب احفظه بحفظك.. حبيب خالته". 

يذكر أن سهر عبدالمنعم، ابنة خالة الفنانة الراحلة غنوة، تتولى رعاية الطفل عقب وفاة والدته، وأكدت في تصريح لـ"هُن"، أن الفنانة أنغام، تتولى مسؤولية الطفل منذ وفاة شقيقتها قائلة: "عايش معايا لكن أنغام متكفلة بكل حاجة".