أخبار من الوطن نيوز

كتب: محمود البدوي -

02:45 ص | الخميس 04 يوليو 2019

مشجعات عربيات في ضيافة عمرو عبد الحميد

استضاف الإعلامي عمرو عبدالحميد، ثلاث مشجعات عربيات في برنامجه "رأي عام"، على قناة "TeN"، في فقرة بعنوان " ضيوف مصر.. حين تمتزج الرياضة بثقافات الشعوب"، وذكرت منية حمزة، مشجعة تونسية، إنها تّعتبر نفسها مقيمة في مصر منذ 20 عامًا، وتأتي لزيارات عديدة في العام الواحد قد تصل إلى ست زيارات.

وأضافت "حمزة"، أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، كان أشبه بالفرح، وشيء جميل للغاية، والكثير من جماهير تونس في مصر من أجل البطولة:" كلنا إيد واحدة وبنقف مع بعض"، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ليست راضية عن أداء منتخبها الوطني وترى أن المغرب فريق رائع.

وتابعت: "أداء الفريق الوطني بتاعنا سيىء للغاية، والجمهور مذهول من ذلك".

وقالت أسماء حليمي، مشجعة جزائرية، إن بطولة أفريقيا في مصر، أفضل تنظيم حدث للبطولة خلال الأعوام السابقة على الإطلاق، والأجواء رائعة للغاية، مضيفة:" فيه صرامة وتنظيم جيد من قبل مصر"، كما ترى أن هناك عددًا لا بأس منه من الجماهير الجزائرية لمساندة المنتخب، وسيزيدون خلال الأدوار المقبلة.

وتابعت :" قبل 2015 كان منتخب الجزائر سيء للغاية، كنا في كارثة، الفريق مكنش بيعرف ينقل الكرة 5 مرات على بعض ولكن تم تأهيله بشكل جيد مؤخرًا".

ومن الجزائر ننتقل لـ "المغرب"، حيث قالت المشجعة المغربية غزلان زاد، إنها أول مرة تزور مصر كان في 2015، وترى أن مصر متنفس السياحة لها، "لما بحب أغير جو باجي مصر لأن ناسها حلوة، وبيساعدونا لما بكون في السيارة في الشارع ومش عارفة مكان بيدلوني عليه".

وأوضحت "زاد"، أن "هناك 10 آلاف مشجع مغربي موجودين في مصر لمساندة المنتخب المغربي"، مؤكدة في الوقت ذاته أنها زارت القلعة والأهرامات فور وصولها للقاهرة.

أخبار قد تعجبك