رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور| 48 عاما من الإبداع.. محطات في حياة نوال الزغبي "النجمة الذهبية"

كتب: ندى نور -

04:03 م | السبت 29 يونيو 2019

في ذكرى ميلادها..محطات في حياة نوال الزغبي

تاريخ حافل بأعمال فنية مميزة، دائمًا تبحث عن التميز في إطلالتها وأغنياتها، موهبة عرفت طريقها منذ الطفولة فتشبعت من أغاني التراث، وانطلقت إلى سماء النجومية، نتحدث عن الفنانة نوال الزغبي، التي يحل اليوم ذكرى ميلادها الـ 48.

ويقدم "هُن" لمحات وجوانب من حياة النجم الذهبية في ذكرى ميلادها.

النشأة

نوال الزغبي من مواليد 29 يونيو 1971، وهي من أصل لبناني وتحمل الجنسية الكندية، ولدت بمدينة "جل الديب"، شرق بيروت، وهي الابنة الكبرى لأسرة تتكون من خمسة أبناء.

اشتهرت نوال الزغبي بغناء أغاني الراحلة وردة الجزائرية في بداية مشوارها الفني، أضافت إليها الكثير من نبرات صوتها الدافىء.

"ما برضى بالإساءة".. "غيرة نسوية" بين إليسا ونجوى كرم ونوال الزغبي 

زواج وانفصال

تزوجت نوال الزغبى من إيلي ديب عام 1990، وطرحت أول ألبوم عام 1992، بعنوان "وحياتي عندك".

انفصلت عن زوجها عام 2008، بعد زواج دام 18 عامًا، رزقت خلاله بـ3 أطفال "تيا، جوي وجورجيو".

منذ عامين دخلت في خلافات مع ابنتها "تيا" التي قاطعتها وغادرت المنزل وذهبت إلى والدها للعيش معه، ثم صالحتها بعد ألبوم والدتها الجديد "كده باي".

خلافات نوال مع طليقها 

خلافات نوال الزغبي وطليقها، تناولتها وسائل الإعلام كثيرا، كان آخرها في فبراير 2019، عندما سُئلت عن القرار الذي تأخرت في اتخاذه في حياتها، فأجابت "تأخرت بقرار انفصالي عن زوجي".

إطلالات ساحرة

تعتبر  نوال الزغبي  من أكثر الفنانات أناقة، ولا شكّ في أنّ علاقتها بالمصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​ تظهر قوتها يوما بعد يوم، وتترك بصمتها على إطلالاتها الأنيقة بشكل كبير.

 أصالة و"زمور الخطر"

من أكثر الخلافات التي أثارت ضجة في الوسط الفني، هو خلاف نوال الزغبي مع الفنانة السورية أصالة، بسبب وصف "نوال"، لصوت أصالة بـ "زمور الخطر"، إلا أن الأمور هدأت بينهما.