رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"كاس وداير".. "سمر" ارتبطت بحبيب صديقتها فتزوج عليها بعد "7 سنين عِشرة"

كتب: هند وهبة -

11:36 ص | الأربعاء 26 يونيو 2019

صورة تعبيرية

شعوره بتسلط زوجته وحبها لامتلاكه، دفع "إسلام. ع" للارتباط رسميًا من امرأة أخرى، حتى ينعم بحياة زوجية مستقرة وسعيدة، وسط صدمة شريكة حياته الأولى، التي رفعت دعوى قضائية "تطليق للضرر" في محكمة المعادي، ليستأنف الزوج على الحكم برقم 1663، لاقتناعه أنَّه لم يفعل ما يخالف الشرع والقانون.

تفاصيل الخلاف بين "إسلام" وزوجته الأولى "سمر. إ"، ترويها دكتورة سلوى جميل المحامية الموكلة للزوج، قائلة لـ"هُن"، إنَّ زوجته الأولى تعاملت معه كـ"ملكية خاصة" لايجوز لأحد الاقتراب منها، ما تسبب في العديد من المشاكل.

وأضافت محامية الزوج: "هي مكنتش كدة خالص، بالعكس كانت بتحبه وبتحاول بكل الطرق تقربه منها"، موضحة أنَّ علاقة "سمر" - الزوجة الأولى- و"إسلام" بدأت بادعائها إصلاح الخلافات بينه وبين حبيبته الأولى وصديقتها المقربة، مستغلة الموقف لشحنه ضد صديقتها، وسط إقناعها بأسلوب مغري، بأنَّها مناسبة له أكثر منها.

وتابعت المحامية، أنَّ خطة "سمر" نجحت في "خطف" حبيب صديقتها، وتزوجها، ليتفاجأ بأسلوب حياة لم يكن يعرفه من قبل "كانت نكدية"، ما دفعه للزواج من أخرى بعد سبع سنوات زواج، فاتجهت الزوجة الأولى لأروقة المحاكم رافعة دعوى "طلاق للضرر" وحكمت المحكمة لصالحها.