رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

في حادث صادم بالهند.. 6 رجال يحتجزون فتاة ويغتصبونها لمدة أسبوع

كتب: حاتم سعيد حسن -

06:16 ص | الثلاثاء 25 يونيو 2019

إغتصاب - أرشيفية

احتجزت فتاة تبلغ ستة عشر عامًا، من ستة رجال تناوبوا على اغتصابها في حادث أثار حالة من الغضب في الهند.

وجرى العثور على الضحية في حالة صدمة بمحطة حافلات في أونغول في منطقة براكاسام، ليلة السبت، وتعهد قادة ولاية أندرا براديش الهندية، باتخاذ إجراءات صارمة تجاه المتهمين.

ووفقا لـ"ديلي ميل"، قال وزير الداخلية في ولاية اندرا براديش: "هذه جريمة بشعة وسنتخذ خطوات رادعة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث"، كما أدان مشرع الولاية لأونغول ووزير الطاقة في ولاية أندرا براديش الحادث.

وذكرت الشرطة أنه تم القبض على سبعة من المشتبه بهم، منهم أربعة طلاب يدرسون الهندسة، وثلاثة من القاصرين مما شكل نوعًا من الصدمة، وقالت مديرة شرطة براكاسام لوسائل الإعلام، الأحد، إن أحد المشتبه بهم تعرف على الفتاة أثناء انتظار صديقتها في المحطة في 17 يونيو.

وأضافت بأن المشتبه به يعرف صديقتها واقتاد الفتاة إلى غرفته حيث اغتصبها، وظلت الفتاة أسيرة لمدة أسبوع، ويعتدي عليها جنسيًا خمسة من أصدقاء المتهم.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أنه تم اختطاف الفتاة من محطة الحافلات ووجه المختطفين لها تهديدات حتى لا تبلغ الشرطة بما حدث، ولكن "وكالة برس ترست" الهندية ذكرت أن الفتاة هربت من خاطفيها وذهبت إلى المحطة وهناك لاحظها أحد حراس الأمن الذي أبلغ الشرطة.

ووجد الضباط الفتاة في حالة من الصدمة، لكن بعد اطمئنانها بدأت في سرد ما تعرضت له، وتم فتح التحقيق بموجب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية، وكانت أثارت قضايا الاغتصاب حالة من الغضب والاحتجاجات الجماعية في جميع أنحاء الهند.

ففي 17 أبريل 2018 شهدت الهند احتجاجات على مستوى البلاد بعد اغتصاب فتاة مسلمة تبلغ من العمر 8 سنوات في ولاية كشمير.