رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"دعت عليها".. مي حريري تشن هجوما قاسيا على هيفاء وهبي

كتب: آية أشرف -

12:26 ص | الإثنين 24 يونيو 2019

هيفاء وهبي

تصاعدت الأزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومي حريري، حتى هاجمت "مي" هيفاء اليوم، في مقطع فيديو جديد.

وتداول الرواد المقطع، الذي ظهرت فيه الحريري قائلة: "طول عمرك يا هيفاء مريضة نفسيًا، وبتقولي لمصممي الأزياء مايتعاملوش معايا"، وفي تصعيد خطير وقاسٍ للغة الخلاف، دعت مي الحريري على هيفاء وهبي بعدم الشفاء.

وكانت هيفاء وهبي، تصدرت مُحركات البحث مؤخرًا عقب تعرضها لوعكة صحية كبيرة، أوضحت أنها السبب عن ابتعادها عن الشاشة خلال شهر رمضان، مُطالبة متابعيها بالدعاء لها، وذلك قبل مغادرتها المستشفى عقب الاطمئنان على حالتها الصحية، الأمر الذي فجر الأزمة بينها وبين الأخيرة.

مي حريري تنتقدها بشكل غير مُباشر: 

بالتزامن مع مرض هيفاء، انتشر للفنانة اللبنانية، مي حريري، مقطع فيديو، تتحدث فيه عن الفنانات اللاتي يدعين المرض، الأمر الذي ربطه البعض بأزمة هيفاء الأخيرة. 

هيفاء ترد على فيديو "الحريري": 

لم تعقب "وهبي" على مقطع الأخيرة، واتهامها بالادعاء بشكل غير مُباشر، بل ردت بطريقة عملية، حيث نشرت المحادثات التي جمعتها بالأخيرة، والتي أظهرت اطمئنان "الحريري" على الحالة الصحية لهيفاء، وسؤالها عن آخر تطوراتها. 

وتتبعت هيفاء، منشورها بآخر رسائلها للأخيرة، التي تضمن الآتي: "اتصلت بك مرة أخرى، لأشكرك على أمرين، الأول هو اطمئنانك علي وأنا مريضة، والثاني لأنك منافقة".

 

لترد مي على الفور، بمقطع فيديو، قائلة: "كلمتني هيفاء مرتين، وأنا مردتش عليها".

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل كشف عن إصابة الفنانة هيفاء وهبي بوعكة صحية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" و"إنستجرام"، قائلا: "للأسف هيفاء فعلا مريضة.. كبدها تعبان كتير، وبحاجة لعلاج مكثف، ادعولها بالشفاء".

وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أسابيع، عن تعرضها لوعكة صحية، وذلك عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي، بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا.. الحمد لله على كل شيء".