أخبار تهمك
بالصور| بعد شهادة

يبدو أن سلسلة الاتهامات الموجهة إلى ترامب بالتحرش لن تنتهي،  ففي واقعة جديدة اتهمت صحفية أمريكية تدعى إيه. جان كارول، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باغتصابها، في حادث وقع منذ ربع قرن.

ففي مقابلة نشرتها مجلة "نيويورك" كشفت خلالها "كارول" صاحبة الـ75 عامًا، عن تفاصيل ما تعرضت إليه على يد "ترامب" حينما التقت به صدفة عند مدخل متجر "بيرجدورف جودمان" الواقع في حي "آبر إيست سايد"، وذلك في العام 1995 أو 1996، فهي لم تعد تتذكر العام تحديدًا.

وتابعت "كارول" في شهادتها بأن "ترامب" طلب منها مساعدته في اختيار هدية لامرأة، فوافقته الأمر، ليطلب منها  أن تجرب قطعة الثياب التي وقع الاختيار عليها، ثم اقترح عليها أن يدخل معها حجرة تبدل الملابس، ظنت في البداية أنه يمازحها، لكنها وجدته يدخل حجرتها ليغتصبها بحسب زعمها، وذلك نقلًا لما ذكرته "سكاي نيوز".

وأكدت الصحفية السبعينية أنها تعتزم نشر ما تعرضت إليه في كتاب يروي سيرتها الذاتية، لكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أسرع في إصدار بيان نفى من خلاله الاتهامات التي وجهتها إليه "كارول" قائلًا: "لم أقابل هذه المرأة في حياتي أبدا".

تسجيل سري يفضح علاقة ترامب بعارضة "بلاي بوي"

ومن المعروف أن هذا الاتهام لم يكن من نوعه ضد "ترامب"، إذا خرجت بعض السيدات قبل ذلك كشفن عن الفضائح الجنسية للرئيس الأمريكي قبل وصوله إلى سدة حكم الولايات المتحدة الأمريكية.

ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز

ستورمي دانيالز، هي ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية، التي كشفت في وقت سابق عن تفاصيل علاقتها مع دونالد ترامب، قبل 10 أعوام.

"الكشف الكامل" هو اسم الكتاب الذي أصدرته "دانيالز" وروت من خلاله أن "ترامب عرض أمامها صورة زوجته ميلانيا وابنه بارون، قبل ممارسة العلاقة الحميمة في ولاية نيفادا سنة 2006". 

وتابعت الممثلة الإباحية بأن "ترامب" أخبرها بألا تقلق بشأن علاقتهما الحميمة رغم زواجه من ميلانيا ترامب وإنجابه طفلهما "بارون"، وأكدت "دانيالز" بأن "ترامب" ظل يتصل بها في العام التالي لاستئناف علاقتهما.

الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز تقاضي ترامب بتهمة "التشهير" بها

جوليت هادي

ففي وقت سابق، كشفت جوليت هادي، المذيعة السابقة في قناة "فوكس نيوز"، عن تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقبيلها فجأة قبل 10 سنوات، بحسب زعمها.

وذكرت "جوليت" تفاصيل ما تعرضت إليه في البرنامج الإذاعي Mornin!!! With Bill Schulz: "دعاني ترامب إلى الغداء في ناطحة Trump Tower، وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد.. وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، لكنه عوضًا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، انحنى لتقبيلي على شفتي.. لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت: ما هذا يا ربي".

وتابعت "جوليت" بأن ترامب لم يعاود مضايقتها، لكنها فضلت تفادي أي خلوة ممكنة معه بعد ذلك اليوم لعدم تكرار الموقف.

3 نساء من الكونجرس

"جيسيكا ليدز" و"راشيل كروك" و"سامنثا هولفي" ثلاث عضوات بالكونجرس الأمريكي، كشفن في وقت سابق عن تعرضهن للتحرش الجنسي من جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فأثناء انتشار حملة "أنا أيضًا" التي دشنتها النساء، للكشف عن جرائم التحرش الجنسي التي تلاحقهن، تحدثن أيضًا الثلاث نائبات عن محاولة "ترامب" بالتحرش بهن، من خلال ملاسمتهن بعمد، وتقبيلهن ومضايقتهن.

فذكرت "ليدز" بأنها كانت جالسة بجوار "ترامب" في الطائرة فتحرش بها جنسيًا، أما "هوفلي" ذكرت بأن "ترامب" غمز إليها بطريقة جنسية خلال مسابقة اختيار ملكة جمال الولايات المتجدة الأمريكية عام 2006.

أخبار قد تعجبك