رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"دي الوحيدة اللي حبيتها".. تعرف على النص الحلو في حياة تريزيجيه

كتب: آية أشرف -

12:08 ص | السبت 22 يونيو 2019

تريزيجيه وزوجته

"مراتي دي الوحيدة اللي حبيتها في حياتي ودي الوحيدة اللي هرتاح في العيشة معاها ومش هرتاح مع أي واحدة تانية" كلمات رومانسية، وصف بها محمود تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني، وفريق قاسم باشا التركي، زوجته روان، خلال حديثه الأول عنها، عقب عقد قرانه عليها في ديسمبر الماضي. 

وبات اللاعب حديث رواد "السوشيال ميديا" حينها، بسبب حديثه عن زوجته، مشيدين به، وبقصة حبهما. 

واليوم عاد نجم المنتخب المصري، والدوري التركي، يتصدر محركات البحث من جديد، عقب إحرازه أول أهداف مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بين مصر وزيمبابوي، لينهي الشوط الأول من المُباراة، بهدف نظيف دون رد.

ويرصد "هن" حكاية النصف الحلو في حياة تريزيجيه: 

حبتها 4 سنين ونص الأول: 

قال محمود تريزيجيه إنه تزوج في سن صغيرة نظرًا لأنه يحب زوجته.

وأضاف خلال لقائه السابق، مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc": "مراتي دي الوحيدة اللي حبيتها في حياتي ودي الوحيدة اللي هرتاح في العيشة معاها ومش هرتاح مع أي واحدة تانية في حياتي وبقالي معاها 4 سنين ونص وفيه سنة في النص سيبنا بعض فيها".

وأوضح تريزيجيه أنه يحب زوجته منذ أن كان عمره 19 عامًا عندما كانت طالبة في كلية الهندسة، وقرر الزواج منها بعد استقراره.

موقف رومانسي خلال جلسة تصوير الزفاف: 

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من كواليس جلسة تصوير حفل زفاف تريزيجيه وزوجته.

وظهر "تريزيجيه" بالقرب من زوجته، بجوار الفندق الذي عقد به حفل الزفاف، طالبًا من المصورين الإسراع في التقاط "فوتوسيشن" بسبب الطقس البارد، قائلًا: "يلا بسرعة علشان هي سقعانة".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد على آلاف نسب المشاهدة وتسجيلات الإعجاب، والتعليقات، التي وصفت الموقف بـ"تصرف رومانسي". 

مشاركتها الرقص: 

على الرغم من انشغاله مع نجوم الرياضة الذين أشعلوا حفل زفافه، إلا أن حرص اللاعب، على مشاركة زوجته، بعدد من الرقصات المتنوعة مع زوجته روان، بمشاركة عدد من لاعبي كرة القدم ومشاهير الفن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع راقصة من الحفل، ظهر خلالها الثنائي وهما يتشاركان الرقص على بعض الأغاني الهادئة والسريعة والشعبية.

 

وعُقد في ديسمبر الماضي حفل زفاف محمود حسن تريزيجيه وزوجته، بحضور الكثير من نجوم الفن والرياضة، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي وتامر عاشور وأوكا وأورتيجا، وظهر الثنائي في عدد من المقاطع المتداولة، وهما يرقصان إلى جانب بعض المشاهير، منهم سعد سمير ومصطفى خاطر ومحمود كهربا وعصام الحضري.