رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| أنغام وزوجها يتحدثان لأول مرة عن تفاصيل الارتباط واتهامها بـ"خرابة البيوت"

كتب: الوطن -

12:14 م | الجمعة 07 يونيو 2019

أنغام

على نغمات الزفة، بدأت حلقة برنامج "توأم روحي"، الذي يقدمه الإعلامي نيشان والتي استضافت المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليتحدثان للمرة الأولى عن تفاصيل ارتباطهما، وفقًا لما ظهر في "برومو" الحلقة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أنغام وهي ترد خلال الحلقة على اتهامها بأنها "خطافة الرجالة"، لزواجها من رجل أصغر منها متزوج بالفعل بالتزامن مع وجود خلافات عائلية مع زوجته الأولى، قائلة:"هو عارف الوقت اللي بيأخد فيه القرارت الخاصة بيه".

وعن هجوم الفنانة السورية أصالة نصري، ذات الصلة بياسمين ابنه أخت زوجها الفنان طارق العريان، والتي تعد الزوجة الأولى لـ"إبراهيم" زوج أنغام الحالي، وتأكيدها على ندمهاعلى صداقتها بأنغام، ووصفها لها بـ"خرابية البيوت"، أوضحت المطربة المصرية، أنها لم تجمعها صداقة قوية بالفنانة السورية، ليعلق "إبراهيم": "أصالة أو غيرها، مع كامل احترامي ليهم مش فارقين معايا".

يذكر أن "الوطن" علمت من مصادرها، في مارس الماضي، أن الحلقه بدأت بزفة احتفالًا بزواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم، وفضلت أنغام ارتداء فستان أبيض أشبه بفستان حفل الزفاف، حيث صورت دقائق معدودة من الحلقة بالفستان الذي تم تصميمه خصيصًا لها، ولكن بسبب فقدان وزنها ظهر الفستان أوسع من مقاسها الحالي، واضطرت لتوقف التصوير لحين تضيق الفستان ليناسب مقاسها الحالي.

وتعد هذه هي المرة الأولى لأنغام التي تظهر فيها برفقة أحد أزواجها في برنامج تليفزيوني، فارتبطت النجمة بثلاثة أزواج قبل أحمد إبراهيم لم تظهر فيهم مطلقًا في برامج تلفزيونية، وهم مجدي عارف والد نجلها عبدالرحمن، وفهد والد نجلها عمر، والفنان أحمد عز.

يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم، طلق زوجته ياسمين عيسى، مؤخرًا بعد طلبها، بسبب زواجه من الفنانة أنغام، ومشاكل عدة حدثت بين الطرفين لنفس السبب، وتمسكت زوجته ياسمين عيسى بالطلاق مع ظهور إبراهيم المتكرر مع أنغام أمام الكاميرا ظاهرًا لها الدعم.