رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو| "ما محبة إلا بعد خناقة".. رانيا يوسف تشيد بـ غادة عبدالرازق: متألقة كالعادة

كتب: يسرا محمود -

12:10 م | السبت 11 مايو 2019

غادة عبدالرازق ورانيا يوسف

"مبروك (حدوتة مُرة).. متألقة كالعادة".. عبارات مدح، أثنت بها الممثلة رانيا يوسف على أداء الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل الأخيرة المشارك في السباق الرمضاني 2019، عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستجرام"، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بين الثنائي.

اختارت "رانيا" مشهدا دراميا لـ"غادة" تعاتب فيه على معايرتها المستمرة بوالدتها "سنية"، التي تعمل في مجال السحر والدجل، مطلة بجلباب أزرق فضفاض، و"منديل" حول شعرها.

رانيا يوسف تعلن مسابقة لجمهورها في رمضان.. "الفايز هيروح شرم الشيخ"

يأتي مدح "رانيا" لبطلة "حدوتة مُرة"، بعد مرورهما بالعديد من الخلافات بسبب فيلمها "ركلام"، حيث اتهمت رانيا يوسف، "غادة" بحذف مشاهدة كثيرة لها من الفيلم، في مقابل زيادة مشاهد الأخيرة.

وأعلنت "رانيا"، في العديد من اللقاءات التلفزيونية، عزمها عدم العمل مجددا مع غادة عبد الرازق، آخرها، خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"،: "أنا وغادة حلوين كزمايل، لكن لما بنشتغل مع بعض بنعمل قَفْلة، وأنا بحب غادة على المستوى الإنساني، لكن على المستوى الفني أنا ماتعاملش معاها".

ووصفت "غادة" بأنها: "شايفة نفسها نمبر وان"، ما أدى إلى حذف العديد من المشاهد لها، على حد قولها.

ومن جهتها، أوضحت "غادة" في برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنها تحب "رانيا"، نافية حذفها لمشاهدها، متابعة: "إزاي عايزة أستحوذ على العمل، وصورتها نازلة معايا على البوستر". 

بينهن غادة عبدالرازق وفيفي عبده.. فنانات يفتخرن بتعدد زيجاتهن

وخلال المؤتمر الصحفي لمبادرة حبتور لدعم السينما المصرية في 2017، تقابل الثنائي في الفعالية، وتجاهلت كل منهما الآخرى، حيث جلستا على طاولتين مختلفتين.

وبدأت المياه تعود إلى مجاريها في العام الماضي، عندما نشرت "غادة" صورة تجمعها بالعديد من الفنانين، من بينهم "رانيا"، رغم عدم تواجدهما بجوار بعضهما في الصورة، إلا أن العديد من متابعيهما اعتبروها بداية الصلح بينهما.

وظهرت غادة عبد الرازق في مسلسل "حدوتة مُرة"، في دور "مرة" ابنة "سنية" الدجالة، التي تؤدي دورها الفنانة وفاء صادق، حيث تشتهر بمزاولتها لأعمال السحر والشعوذة داخل القرية.