رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: إسراء جودة -

09:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2019

عمرو دياب ودينا الشربيني

على أنغام أغنية "القاهرة ونيلها" التي جمعت بين الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير في دويتو غنائي قبل 3 أعوام، بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زي الشمس"، الذي تجسد خلاله الفنانة دينا الشربيني شخصية محامية شابة تعيش بين عالمين، أحدهما في لندن، والآخر في مصر التي تعود إليها مسرعة بعد خبر اختفاء شقيقتها لأيام، لتحلم المحامية "نور" بأنها ماتت غرقًا، وتصبح عالقة بين الحب وخيالات جريمة القتل.

مشهد افتتاحي بالمسلسل كان عمرو دياب حاضرًا خلاله بالأغنية الشهيرة، ربما جاء بالمصادفة أو بقصد من القائمين على المسلسل، لكنه اعتاد دعم دينا الشربيني طوال العامين الماضيين، في مواقف عدة تعمد إظهار بعضها أمام جمهوره، وإخفاء أخرى عن أعينهم لكن عدسات الكاميرات وثقتها وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تلك الأغنية ليست الظهور الخفي الأول لـ"الهضبة" بمسلسل دينا الشربيني الجديد، إذ تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لهما معًا في فبراير الماضي من كواليس تصوير "زي الشمس"، إذ حرص "عمرو" على زيارة "الشربيني" في موقع التصوير، دعمًا لها في بطولتها المطلقة الثانية في مسيرتها الفنية. 

وظهرت "الشربيني" في الصورة المتداولة لها مع عمرو دياب، مرتدية "سويت شيرت" أبيض مع تسريحة شعر مموجة، وهي الإطلالة ذاتها التي ظهرت بها خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زي الشمس"، حينما تركت منزلها في لندن وسافرت إلى منزلها بالقاهرة، الذي تشابه الديكور الداخلي له مع الصورة الأولى التي جمعتها بالهضبة.

دعم غير مباشر آخر وجهه عمرو لدينا الشربيني في مسلسلها الجديد، حينما قدم إعلانه الرمضاني الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات، ظهر خلاله مع أشخاص شاركوه تجاربه الفنية وذكرياته الإنسانية، لكن ظهرت "الشربيني" رفقته وعدد من الفنانين والفنانات الذين شاركوها بطولة مسلسلها الجديد، لكن لم تجمعهم أي أعمال سابقة مع عمرو، بينهم ريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد مالك، الذي يشارك كضيف شرف في مسلسل "زي الشمس".

وتربط الفنان عمرو دياب علاقة عاطفية بدينا الشربيني بدأت قبل نحو عامين، وفقًا لمصادر مقربة من الطرفين، وتظهر دينا الشربيني رفقة عمرو في كثير من حفلاته وبعض الأحداث الفنية والمناسبات الشخصية، فيما لم يفصح أي من الطرفين عن طبيعة تلك العلاقة، كما لم يفصحا عن أي ارتباط رسمي بينهما.