رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد سيد رجب.. مي كساب تستجيب لطلب فتاة بحضور زفافها.. والعروس لـ"هُن": حسيتها أختي

كتب: آية أشرف -

10:56 م | الثلاثاء 23 أبريل 2019

مي كساب تستجيب لفتاة طلبت حضور زفافها

الرغبة في حضور المشاهير حفلات الزفاف، أصبحت حلم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللاتي أتخذن "الجروبات النسائية" منصة لهن، لنشر ما يتمنوه، من مطالبات من ذوي جنسهن نشر رغباتهن حتى تتحقق أمنياتهم. 

محمود العسيلي وسيد رجب وأخيرًا الفنانة مي كساب، مشاهير أرادت متابعيهن حضورهم حفل زفافهن.  

متابعة تطلب حضور مي كساب زفافها: 

ومؤخرًا نشرت إحدى الفتيات التي تُدعى "شاهندة عجمي"، منشور على إحدى مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي، تتمنى فيه حضور الفنانة مي كساب، حفل زفافها في شهر يوليو المقبل، تضمن الآتي: "يا بنات أنا عارفة انكوا تقدروا تحققوا حلمي، يا ريت تساعدوني أنا بحب مي كساب جدا جدا ونفسي أشوفها وتحضر فرحي".

وتابعت: "في ناس كتير بتقولي إني فيا شبه منها ياريت تساعدوني، أنا عارفة إن انتوا ادها والله". 

لم تمر ساعات قليلة، حتى قامت العديد من العضوات بنشر أمنية الفتاة، حتى وصلت للفنانة، التي بدورها تقبلت الأمر بصدر رحب، وقامت بالاتصال بصاحبة المنشور. 

الفنانة تستجيب للعروس: 

"اتصلت بيا ولما لقت تليفوني مشغول بعتتلي رسالة دخلت كلمتها، واتصلت بيا تاني"، هكذا أوضحت صاحبة المنشور، أن الفنانة قررت الوصول لها فور معرفتها برغبتها. 

وتابعت خلال حديثها لـ "هن": "قالتلى مقدرش أوعدك وموفيش بس إن شاء الله من هنا لشهر 7 لو الظروف سامحة مش هتأخر وهاجى". 

وعن سبب اختيارها لـ "كساب" بعينها، قالت الفتاة: "بحبها جدًا وكل اللي حواليا بيقولوا إني شبهها، فكرت إنها تحضر فرحي، وإن البنات تساعدني في نشر أمنيتي، وفعلًا حصل وكلمتني". 

وأضافت: "كلمتها على الإنستجرام كمان وحسيت بجد إنها أختي". 

لم تكُن مي كساب هي الأولى التي تلبي رغبات إحدى المتابعات، قبل زفافهن، فمؤخرًا لبى الفنان سيد رجب، رجاء إحدى متابعاته وتُدعى "بسمة"، والتي طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر رغبتها في حضوره حفل زفافها وتسليمها لعريسها، نظرًا لوفاة والدها. 

وحضر بالفعل الفنان لقاعة الزفاف، ليسلم على العروس وعريسها، بعدما وصل له المنشور الخاص بالفتاة، ورقص معها على أغنية مسلسله الأخير "أبو العروسة". 

ونشرت إحدى صديقات العروس، لقطات مصورة من الحفل، مُعلقة: "سيد رجب أهو جه الفرح، وفرَّح بسمة، بجد كانت لحظة حلوة جدا هو محترم جدا بجد ربنا يبارك له".