رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

درة بإطلالة هادئة وعدسات ملونة في ميلانو.. "صاحبة الذوق الرفيع"

كتب: غادة شعبان -

03:33 م | الثلاثاء 23 أبريل 2019

درة بإطلالة هادئة في ميلانو ومعجب:

تعد الفنانة التونسية درة رمزا للجمال والأنوثة لدى الكثيرين، الذين يروق لهم إطلالاتها وانتقائها لفساتينها في المناسبات والمهرجانات المختلفة، إلى جانب اعتبارها من الفنانات المتألقات والناشطات على مواقع التواصل، وخاصة موقع "إنستجرام".

ونشرت درة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام" صورة جديدة لها، في ميلانو. وظهرت درة خلال الصورة مرتدية بدلة باللون الوردي، واعتمدت على خصلات شعرها المُنسدلة، وتزينت بعدسات لاصقة من ADORE Cosmetic Contact Lenses.  

وأرفقت تعليقًا على الصورة قائلةً: "الحياة رحلة سفر متواصلة، نقف في محطات نعيش فيها لحظات نحملها معنا في قلوبنا مثلما نحمل أمتعتنا في شنطة السفر، قد نعود قريبا وقد يطول بِنَا الفراق ولكن يبقى الحنين".

لقيت الصور استحسان الجماهير، وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وحصلت الصورة على ما يقرب من 17 آلف تسجيل إعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات التي تشيد بتألقها وجمالها، أبرزها" كراش الطفولة، جميلة ومتألقة كالعادة الاستايل تحفة، صاحبة الذوق الرفيع".

وشبهها آخر بالمغنية السورية فايا يونان، حيث قال:" شبة فايا يونان هنا أوي".

يذكر أن درة  ستعود للدراما التونسية، حيث تتواجد في رمضان المقبل بمسلسل "المايسترو"، حيث تجسد درة شخصية فتاه تدعى "رقية" وهو من بطولة وأحمد الحفيان، وفتحي الهداوي، وغانم الزرلي، وجيهة جندوبي، شاكرة رماح، رياض حمدي، منتصر التبّان، مريم حسن، سناء الحبيب، مالك بن سعد، نذير بواب، حكيم بومسعودي.