زفاف
زواج في المطار

داخل أحد مطارات ولاية أوهايو الأمريكية، وقفت الزوجة مرتدية فستانا قصيرا من اللون الأزرق لامع، فيما وقف الزوج ببدلته السوداء، وتوسطهم رجل ليزوجهما في واقعة غريبة.

جرت دعوة المعازيم لحضور حفل الزفاف داخل المطار، ولم يفرض الزوجان أي شروط على الملابس التي يحضر بها المعازيم، كما لم يشترطا هدايا بعينها كما يفرض معظم العرسان في أمريكا.

وأرجع الزوجان هذا الأمر كونهما يريدا العودة للبدايات، حيث شهد هذا المطار في ولاية أوهايو أول لقاء بين الثنائي، فهناك تعرفها، وهناك أرادا أن يوثقا زواجهما الأبدي.

وقع الاختيار لسبب رومانسي، وهو ما  دفع المطار للموافقة على زواج الحبيبين ميشيل بيلو ورون بيترسون وفق موقع "كلافلاند 19"، وأقيم في منطقة استلام الحقائب رقم 6 بمطار "كليفلاند هوبنكز" الدولي الموجود بمدينة كليفلاند الأميركية.

وقالت العروس بيلو "بيترسون أراد أن يتزوج حيث التقينا للمرة الأولى.. إنه أكثر مكان مثالي يمكن أن نتزوج فيه"، فقد ألتقيا في المطار قبل 12 عاما.

وتروي الزوجة تفاصيل المقابلة، حينما طلب منها مديرها أن تستقبل أحد عملاء الشركة وهو زوجها الحالي، ثم أصبح الثنائي أصدقاء فيما بعد قبل أن يقررا أن تربطهما علاقة حب.

 

 

أخبار قد تعجبك