كافيه البنات
إليسا

لم تتزوج الفنانة إليسا حتى الآن، وهو ما يضعها في مرمى الشائعات دائما، حيث تشارك جمهورها صورها الشخصية مع أصدقائها والعاملين معها في المجال الفني، عبر صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أو موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واعتادت إليسا مشاركة جمهورها صورها بصحبة وديع النجار، وكانت تظهر معه دوما في السهرات المختلفة، كما احتضنها في صورة جريئة نشرتها عبر "تويتر"، نوفمبر 2018، ارتدت خلالها "توب" شفاف من ماركة "جيفنشي"، أظهر "حمالة الصدر"، وبلغت إطلالتها حينها 50 ألف جنيه.

المناسبة التي ظهرت فيها إليسا مع وديع النجار كانت عشاء خاصا في دبي، وهذا الحدث أثار حول إليسا جدلا حول طبيعة علاقتها بوديع النجار، خاصة أنها ظهرت وهو محتضنها في الصور، لكن كلا الطرفين لم يوضح طبيعة العلاقة بينهما.

إليسا بصحبة وديع النجار بإطلالة جريئة بتكلفة 50 ألف جنيه 

مرة أخرى و"حضن" آخر من طوني سمعان المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة "روتانا"، حيث ظهرت إليسا في صورة جديدة شاركتها مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أمس، ما أثار الجدل حول علاقة عاطفية محتملة بين الفنانة اللبنانية وطوني.

واعتادت إليسا نشر صور لها بصحبته، في علاقة امتدت منذ 7 سنوات، ولكن هذه المرة يرافقها خلال وجودها في المملكة العربية السعودية لإحياء حفلة لها في جدة، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: "استمتع في رحلتي بجدة، هى مدينة جميلة، تلقيت فيها ردود أفعال إيجابية"، وظهرت إليسا بدون مكياج وطبيعية معه.

إليسا تثير الجدل بـ"حضن" لمدير في شركة روتانا بالسعودية

تحول الجدل من وديع لـ"توني"، وتساءل محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، باستمرار عمن يملك قلب الفنانة اللبنانية، التي لم تخرج بتصريح حول حياتها الشخصية حتى الآن.

يذكر أن الفنانة إليسا تعافت مؤخرا من مرض سرطان الثدي الذي أصيبت به، وأعلنت ذلك بعد طرحها أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، ثم طرحت ألبوما يحمل نفس العنوان في أواخر عام 2018.

أخبار قد تعجبك