كافيه البنات
حسناء الزمالك

تراقب عقارب الساعة بشغف ممتزج بالقلق داخل غرفتها، منتظرة موعد مباراة فريقها المفضل "الزمالك" أمام الإسماعيلي في تمام الخامسة مساء اليوم، في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الدوري المصري، متمنية حصوله على 3 نقاط الفوز.

"لازم أصلي ركعتين للنادي قبل كل ماتش".. طقس خاص تحرص دنيا الحلو، زوجة اللاعب محمد عنتر الشهيرة بـ"حسناء الزمالك"، راوية لـ"الوطن"، أنها تظل تدعي بالفوز منذ ليلة المباراة وحتى انتهاء المواجهة، مفضلة تشجيع فريقها بمفردها بالغرفة أو بصحبة والدتها، لأنها "ست بركة" التي لا يبرح لسانها الدعاء لـ"القلعة البيضاء" طوال المباراة، في ظل تشجيع شقيقيها الغريم التقليدي لفريقها المفضل "النادي الأهلي".

تتوقع "حسناء الزمالك"، فوز ناديها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للإسماعيلي في المباراة، على أن يحرز زوجها واللاعب محمود علاء "أجوان"، فيما تتمنى في المقابل خسارة الأهلي في مباراته مع "بيراميدز" اليوم.

تفضل "دنيا" الاحتفال بفوز ناديها من خلال تشغيل أغاني في حب الزمالك في المنزل على مدار 3 أيام، مع تعليق أعلام "القلعة البيضاء" في جميع أرجاء المنزل، وفي حالة الخسارة تظل تبكي عقب المباراة، دون أن يضايقها شقيقيها "الأهلاوية"، قائلة: "محدش فيهم بيحفل عليا، بالعكس بيسبوني لوحدي لحد ما أهدى"، موضحة أنهما يشجعان "عنتر" دائما عند نزوله للمباراة، حتى إذا كان في مواجهة "الأهلي".

يلتقي "الزمالك" بـ"الإسماعيلي" خلال المباراة، التي تجمعهما في الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، فيما يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك