موضة وجمال
بالصور| سوسن بدر على كل لون.. شبة

ضجة كبيرة أثارت رواد السوشيال ميديا، بعد تداول صورة للفنانة "سوسن بدر"، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة غريبة عنها، حيث اعتمدت على تغيير لون شعرها إلى اللون الرمادي، والماكياج الحاد.

وجاء التغيير الكامل في شكلها، استعداداً للمشاركة بدورها الجديد في فيلم "أولاد رزق"، في جزءه الثاني، ومن المقرر أن تقوم بتأدية دور سيدة شريرة.

اختلف رواد السوشيال ميديا حول الإطلالة الجديدة لسوسن بدر، متبادلين تشبيهها بأكثر من شخصية، كشخصيات عالم ديزني، والممثلات العالميات.

ملامحها جعلتها تبدو أقرب للنجمة العالمية "ميريل ستريب"، في فيلم "The Devil Wears Prada"، وأيضا كملامح "جلين كلوز"، في فيلم "102 Dalmatians"، على حد قول "سما.ي"، إحدى رواد السوشيال ميديا، بعد تفاجئها الشديد بلوك سوسن، حيث ذكرت: "طبعا باللوك ده مينفعش غير دور الساحرة الشريرة، فضلت فترة لحد ما اكتشفت إنها سوسن، حقيقي بارعة ومتقنه لأدوارها".

"افتكرتها ممثلة أجنبية"، لم تحسن "أسماء.ح"، التعرف على سوسن بدر بعد اللوك الجديد الذي قامت به، وأشادت بإيجادتها للأدوار وذكرت: "الست دي لازم تاخد جايزة الأوسكار، بحبها أووووي ممثله جبارة بجد وبتعرف تجسد كل الشخصيات".

وظنت " دينا.م"، أنها المغنية الأمريكية "ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا"، المعروفة باسم "ليدي جاجا"، نظرًا لتشابه إطلالتها معها.

 

 أشادت" نورهان.س"، بمكياجها وبإطلالتها، حيث قالت: "زي القمر بس الميكب مخليها شبه الساحرة الشريرة اللي كانت في فيلم ليتل ميرميد".

 

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل "أبو العروسة"، بجزأيه والتي كانت تجسد شخصية "عايدة"، بملامحها الهادئة البسيطة التي تُشبه كثيرًا من السيدات داخل المجتمع.

أخبار قد تعجبك