رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

زوجة تطلب الخلع: "جوزي عايش في الضلمة علشان يوفر الكهربا"

كتب: ندى نور -

11:53 م | الإثنين 15 أبريل 2019

زوجة تطلب الخلع..

لم تتحمل الزوجة الثلاثينية خوفها من زوجها بسبب فاتورة الكهرباء التي إذا تجاوزت الـ100 جنيه، تحولت حياتها إلى مأساة ويعتدي عليها بالضرب عقابًا لها على عدم اتباع التعليمات للتوفير في الكهرباء.

جلست "فوزية. ن"، يعلو وجهها الشحوب، والإرهاق، تنتظر عقابها بعد وصول فاتورة الكهرباء إلى 200 جنيه، في شهر واحد.

اعتقدت الفتاة بأن الحياة فتحت ذراعيها لها أثناء خطبتها لزوج المستقبل الذى يحسدها الجميع عليه، ولكن تحولت الحياة إلى مأساة بعد اكتشافها بخله الشديد.

"قبل الجواز مكنش ظاهر عليه إنه بخيل"، هكذا بدأت "فوزية"، حديثها لـ"هُن"، مضيفة: "غلطة عمري أني اتجوزته من غير ما أطول في الخطوبة علشان تظهر عيوبه".

كان تعمد الإهانة والتشاجر على أتفه الأسباب، بداية نهاية علاقتهما، لخوفها المستمر من الضرب المبرح الذى تتعرض له أمام الآخرين.

"علشان يوفر في الكهرباء بيعيشنا في الضلمة"، بهذه الكلمات حاولت الزوجة الثلاثينية وصف حياتها مع زوجها بعد مرور 5 أشهر على زواجهما.

اختار الزوج الأربعيني رغم تيسر حياته المادية ذل زوجته على مصروفات المنزل: "حياتي معاه بقت مستحيلة ومفيش فايدة من الكلام معاه ومفيش حاجة بتتغير بل بالعكس كل ما يكسب فلوس يبخل أكتر".

"بخيل عليا في كل حاجة مشاعر وفلوس واهتمام الطلاق كان هو الحل"، رفض الزوج الذى يعمل في مجال المقاولات الخضوع لرغبة زوجته وباءت محاولاتها بالفشل لإقناعه بضرورة الطلاق.

قررت الزوجة بعد فشل محاولاتها مع الزوج غليظ القلب- كما وصفته- رفع دعوى خلع، للتخلص من بخل زوجها والظلام الذى أراد أن تعيش فيه طيلة حياتها.